الحوادث

بينهم عروسة جديدة.. مصرع ثلاثة أشخاص في حادث تصادم بالقليوبية

كتبت: خلود ابوالسعود 

 

شهدت قرية طنط الجزيرة التابعة لمركز ومدينة طوخ بمحافظة القليوبية حادث مروع أدى إلى وفاة 3 شباب نتيجة انقلاب دراجة نارية تم تحرير محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق، التي أمرت بطلب تحريات الحادث وتفكيك كاميرات المراقبة لمعرفة ملابسات الحادث.

 

 

البداية كانت عندما تلقى اللواء نبيل سليم، مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن القليوبية، إخطارا من غرفة عمليات النجدة يفيد بورود بلاغ من مستشفى بنها الجامعي بوفاة 3 شباب في انقلاب دراجة نارية.

 

 

وعلى الفور تحرك المقدم مصطفى دياب رئيس مباحث المركز، وتبين أن دراجة نارية كان يقودها شاب يدعى محمد م.ش، وصديقه المدعو عبد الرحمن ح. وانقلبت معهم الدراجة النارية وصادف مرور فتاة تدعى سمر حلاوة محمد، التي لم يمضي علي زواجها اشهر، وتم نقلهما إلى مستشفى بنها الجامعة واتضح أنهم ماتوا جميعًا.

 

 

وفي سياق سابق، عادت حركة المرور إلى طبيعتها بعد توقفها على طريق القاهرة الإسكندرية الزراعي أعلى نفق الحدادين بمدينة طوخ، نتيجة اصطدام سيارة تريلا بالسور الحديدي أعلى النفق، مما أدى إلى انهيار جزء من مقدمة التريلا. 

 

ونجحت شرطة المرور بالتنسيق مع الأجهزة التنفيذية بمجلس مدينة طوخ، في إزالة آثار الحادث وتسهيل حركة المرور وإعادتها إلى طبيعتها على المواطنين بكل سهولة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى