الحوادث

حبس التيكتوكر رودي محمد بتهمة مقاطع إباحية والتحريض على الرذيلة

كتبت: خلود ابوالسعود

أمرت جهات التحقيق بحبس مستخدم التيك توكر رودي محمد 4 أيام على ذمة التحقيقات بتهمة بث مقاطع إباحية والتحريض على الرذيلة والترويج لأعمال منافية للأخلاق لزيادة عدد المتابعين والمشاهدات والتربح من الفيديوهات.

ألقت الأجهزة الأمنية القبض على التيك توكر رودي محمد، متهمة إياها بالمساس بمبادئ وقيم المجتمع المصري والإساءة إلى الحياء العام.

كشفت التحقيقات الأولية أن تيك توكر رودي محمد قام ببث فيديوهات إباحية على تيك توك بهدف الترويج لأعمال غير أخلاقية، وزيادة عدد المتابعين والمشاهدات، والتربح من الفيديوهات.

وفي وقت سابق، ألقت الأجهزة الأمنية القبض على 4 من مستخدمي “تيك توكر”، بينهم فتاة، افتعلوا مشجارة وضرب فتاة في الشارع في مشهد مسرحي تم تصويره ونشره على تطبيق “تيك توك” لزيادة نسب المشاهدات والمتابعة.

 

وتعاطف المتابعون مع الفتاة التي تعرضت للضرب، وبمجرد انتشار الفيديو على نطاق واسع، رصدته الأجهزة الأمنية التابعة لوزارة الداخلية، ونجحت في القبض على المسؤولين عنه، الذين اعترفوا بتصوير المشهد المسرحي لـ زيادة عدد المتابعين والمشاهدات والمتابعة.

ألقت الأجهزة الأمنية القبض على المتهمين، ومن بينهم الفتاة التي شاركت معهم في تصوير الكليب بمنطقتي باب الشعرية وإمبابة، وتم إحالتهم إلى النيابة العامة التي باشرت التحقيقات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى