الحوادث

حقيقة القبض علي البلوجر نادين طارق

كتبت: خلود ابوالسعود 

 

 

كشف مصدر تفاصيل اعتقال البلوجر نادين طارق، إثر مشادة مع زوجها محمد النعماني.

 

ونفى المصدر جملة وتفصيلا، أن يكون القبض عليها بعد رصد فيديوهات مخلة بالحياء العام، وأن حقيقة الأمر تقدمت نادين طارق ببلاغ لقسم شرطة الهرم، مشفوعًا بالفحص الطبي المبدئي من مستشفى الهرم مما يدل على الاصابات وتم إجراء الفحص الطبي الظاهري على المذكور أعلاه، وتبين وجود كدمات وسحجات مختلفة وتقدمت للهيئة ببلاغ يفيد تعرضها للأذى على يد زوجها واتهمته بالاعتداء عليها وعلى طفلتها الرضيعة.

 

تداولت صفحات ومواقع التواصل الاجتماعي أن الأجهزة الأمنية اعتقلت البلوجر نادين طارق، بعد رصدها بفيديوهات مخلة بالحياء العام.

وفي سياق آخر، أمرت جهات التحقيق بحبس مستخدم التيك توكر رودي محمد 4 أيام على ذمة التحقيقات بتهمة بث مقاطع إباحية والتحريض على الرذيلة والترويج لأعمال منافية للأخلاق لزيادة عدد المتابعين والمشاهدات والتربح من الفيديوهات.

ألقت الأجهزة الأمنية القبض على التيك توكر رودي محمد، متهمة إياها بالمساس بمبادئ وقيم المجتمع المصري والإساءة إلى الحياء العام.

 

وكشفت التحقيقات الأولية أن تيك توكر رودي محمد قام ببث فيديوهات إباحية على تيك توك بهدف الترويج لأعمال غير أخلاقية، وزيادة عدد المتابعين والمشاهدات، والتربح من الفيديوهات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى