اخبار مصر

عودة خدمات السحب والإيداع والتحويل في المحافظ الإلكترونية لشركات الاتصالات

 

 

 

خلود ابوالسعود

 

 

 

عادت الخدمات النقدية للمحافظ الإلكترونية لشركات الاتصالات، بعد توقف دام بضع ساعات لجعل تحديثات النظام تتزامن مع بدء التوقيت الصيفي الجديد في عام 2024.

 

 

وبذلك سيتمكن عملاء شركات الاتصالات من إجراء عمليات السحب والإيداع والتحويلات والإيصالات عبر المحافظ الإلكترونية لشركات الاتصالات، بعد الانتهاء من عمليات تحديث الأنظمة، مع الساعات الأولى من تطبيق التوقيت الصيفي الجديد.

 

 

سبق أن أعلنت شركات الاتصالات العاملة في السوق المصري عن تعطيل الخدمات النقدية للمحافظ الإلكترونية، مع استمرار التعطيل لمدة تصل إلى 7 ساعات، مع بدء العمل بالتوقيت الصيفي الجديد عام 2024.

 

 

قالت شركات الاتصالات إنه سيتم تعليق الخدمات النقدية للمحافظ الإلكترونية لبضع ساعات، وذلك لإجراء تحديثات النظام بالتزامن مع بدء العمل بالتوقيت الصيفي الجديد الذي أعلنته الحكومة.

 

 

في سياق منفصل، كشف الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات، أن اتصالات مصر وأورانج تمكنتا من الرد على 99% من الشكاوى حول خدمات الإنترنت الثابت خلال العام الماضي 2023.

 

 

وبحسب التقرير الصادر عن هيئة تنظيم الاتصالات، فقد بلغ معدل شكاوى الإنترنت الثابت 926 شكوى لكل 100 ألف مشترك، كما بلغت نسبة الاستجابة للشكاوى بعد التصعيد للهيئة 94%، وبلغ متوسط زمن الاستجابة للشكوى 1.94 يوم .

 

 

شركة أورانج: نسبة الاستجابة للشكاوى وصلت إلى 99%، ومتوسط زمن الاستجابة للشكاوى 0.17 يوم.

 

 

• اتصالات مصر: نسبة الاستجابة للشكاوى وصلت إلى 99%، ومتوسط زمن الاستجابة للشكوى 0.09 يوم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى