تكنولوجيا

في 3 دقائق .. خطوات لتفعيل خاصية الواتس اب لمغادرة الدردشة الجماعية بصمت

كتبت: خلود ابوالسعود

وشهد تطبيق واتس اب خلال اليومين الماضيين تحديثًا جديدًا يتعلق بالمحادثات الجماعية وبعض الميزات الأخرى ، ونال تحديث واتس آب الجديد الكثير من الإعجاب من الناس ، خاصة أولئك الذين يشعرون بالحرج في الدردشة الجماعية.

حرصًا على تقديم آخر أخبار التكنولوجيا للمتابعين ، نقدم لكم أدناه تفاصيل تحديث WhatsApp الجديد للدردشة الجماعية ، بالإضافة إلى الميزات الأخرى التي أضافها التطبيق المملوك لشركة Mita.

تحديث WhatsApp جديد للدردشة الجماعية لمنع الإحراج
في وقت سابق ، أراد مستخدمو WhatsApp طريقة غير محرجة ؛ للخروج من محادثة جماعية دون أن يلاحظ أحد ، أو يشعر بالحرج ، لأنه عندما تخرج من محادثة جماعية ، يبدو أن شخصًا ما قد غادرها لجميع أعضاء المجموعة.

أخيرًا ، استجاب واتساب لهؤلاء الأشخاص ، وزودهم بميزة جديدة وهي القدرة على الخروج من الدردشة الجماعية دون إرسال أي إشعارات ، والميزة الجديدة تسمى “المغادرة الصامتة” ، وفقًا لموقع بريتيش ديلي ميل.

وأعلن WhatsApp سابقًا عن توفر ميزة المغادرة الصامتة خلال منتصف عام 2022 الماضي ، ولكن تم تفعيلها رسميًا للمستخدمين خلال الأيام القليلة الماضية ، وبالتالي يمكنك مغادرة المجموعة دون أن يظهر أحد ذلك.

خطوات تفعيل خاصية المغادرة الصامتة من الواتس اب في 3 دقائق
من أجل الحصول على هذه الميزة يجب عليك تحديث تطبيق WhatsApp على الجهاز المحمول وبعد ذلك سيتم تفعيل الميزة تلقائيًا وقد يستغرق التحديث من دقيقة إلى 3 دقائق مع الكثير ، ولكن يظهر للمشرفين أن العضو لديه غادرت المجموعة ، ولإخفاء الخروج من الوسطاء أيضًا ، يجب تعطيل ميزة إعلامات القراءة من قائمة الإعدادات والخصوصية في التطبيق.

ميزات أخرى في تحديث WhatsApp الجديد .. تعديل الرسالة
هناك أيضًا ميزات أخرى في تحديث WhatsApp الجديد وهي القدرة على منع بعض الأرقام من إضافتك إلى المجموعات ، وذلك بالضغط على الخصوصية ثم الدخول إلى المجموعة ، وستظهر ملاحظة لك من يمكنه إضافتك إلى المجموعات ، ثم اختيار “الشخص – جهات الاتصال – يمكن أيضًا إضافة جهات الاتصال باستثناء الأسماء غير المرغوب فيها.

كما أتاح WhatsApp إمكانية تعديل الرسائل النصية بعد إرسالها ، وهذه الميزة تصحح الأخطاء الإملائية بدلاً من كتابة الرسالة مرة أخرى ، لكن هذه الميزة متاحة فقط لمدة 15 دقيقة بعد إرسال الرسالة النصية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى