فن وثقافة

محمد حفنى: صيف هذا العام سيعلن ميلاد نجوم جدد على أرض مصر

 

 

كتبت هدي العيسوي 

 

أكد محمد حفنى رائد الأعمال الفنية للنجوم والتسويق الفني ، أن حفلات كثيرة شهدتها مصر في الآونة الاخيرة وصلت اصداءها الى العالم العربي كله من بينها حفلة النجمة أصالة التي اقيمت رغم كل التحديات بالتعاون مع شركة moecomm لصاحبها محمد حفني الذي عمل جاهدًا على اتمامها.

وصرح محمد حفنى ان مصر جمعت نجوم كثيرة من الداخل والخارج وبها إمكانيات فنية وسيكون هذا العام هو عام الفن المصرى، الذى سيجمع نجوم من داخل وخارج مصر، وسيظهر نجوم جدد على الساحة وسيعلن ميلادهم هذا العام وسيكون هؤلاء النجوم من كل أنحاء الوطن العربى.

وتابع محمد حفنى رائد الاعمال الفنية، أن الصيف هذا العام على موعد كبير، من الحفلات الواعدة مع اهم النجوم وبالتعاون مع محمد حفني الرائد في مجال التسويق والعلاقات العامة والذي كان قد تعاون سابقا ولا يزال مع اهم النجوم من بينهم البوب ستار رامي عياش، الممثل معتصم النهار وغيرهما.

وأوضح رائد الأعمال الفنية محمد حفنى، أن مصر سينطلق منها هذا العام صيف مختلف بكل المقاييس لإرتباطه بأعمال فنية جديدة وظهور نجوم جدد على الساحة من كل أنحاء الوطن العربى، بل سيمتد الأمر الى إحياء وإقامة حفلات لنجوم من دول أوروبية عديدة ، مما يساهم بشكل مباشر وبشكل غير مباشر في الترويج للسياحة المصرية من خلال زيارة أهم المعالم والأماكن الأثرية والفنية والتي سترتبط بالمهرجانات واللقاءات الفنية والتي ستقام خلال الفترة القادم.

وأكد محمد حفنى ، أن مصر منبع الفنون ومن أرضها انطلقت كل الألوان والأشكال الموسيقية إلى ربوع الوطن العربى، بل أن الانطلاقة الكُبرى لأي فنان تبدأ من مصر ليحقق بعدها الشهرة والنجاح والنجومية، ولنا في ذلك أمثلة عديدة مثل وردة الجزائرية، فايزة أحمد، سميرة سعيد، لطيفة، وغيرهم الكثير، وكانت وستظل مصر هي المرجعية في الفنون بتاريخها وإرثها الفني الذي خلفه نجومنا ورموزنا الكِبار خاصة خلال عصر الخمسينيات والسيتينيات والسبعينيات.

وأشار محمد حفنى رائد الأعمال الفنية ، أن مصر ستظل رائدة الفنون في كل الوطن العربي، وسحب الريادة منها أمر صعب وشبه مستحيل، فنحن نتحدث عن عراقة دولة سيذكرها التاريخ على مر العصور عن حضارتها وفنها وثقافتها التي ليس لها مثيل في العالم أجمع، فمنذ قديم الأزل وهي تتصدر المشهد الفني على مستوى الوطن العربي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى