فن وثقافة

مهرجان الزمن الجميل أووردز: الحدث الأضخم في صيف ٢٠٢٤

كتبت: نانيس هنرى 

في أجواء ودية وفرحة، اختتم رئيس لجنة مهرجان ” الزمن الجميل أووردز” د. هراتش ساغبازريان الاجتماع الرابع للجنة، واعداً الجمهور بإقامة حفل أسطوري غني بالمفاجآت وبأسماء المكرمين المبدعين من لبنان ، مصر وسوريا.
أقيمت الجلسة في إمبرطورية الجمال، بحضور أعضاء اللجنة الذين أشادوا بجهود د. “هراتش” ومقترحاته، وبدعمه الدائم للفن والجمال، وإصراره على إقامة هذا المهرجان بالرغم من الظروف الصعبة التي يمر بها لبنان والمنطقة.

افتتحت الجلسة بكلمة ترحيبية من الدكتور هراتش، وحظيت الفنانة القديرة وفاء طربيه باستقبال خاص، تلى ذلك عرض البرنامج الفني ومناقشة فقراته المتنوعة ومن ثم تم الإفصاح عن أسماء المكرمين المصريين، كما جرى التداول بين أعضاء اللجنة لاختيار كل واحد منهم اسم المكرَّم الذي سيقدمه على المسرح، كما اتخذت خلال الجلسة قرارات تتعلق بتوجيه الدعوات.
ساد الاجتماع جو الحب والتفاهم بين كل الحاضرين الذين أضفوا على هذه الجلسة من ظرفهم و”قفشاتهم” ودعاباتهم وتعليقاتهم الحلوة التي تنتزع الضحكة من الأعماق.

وكان مسك الختام قطع قالب الحلوى الذي وضع عليه رقمي ٧ و٣٠ اللذين يرمزان لانطلاقة مهرجان الزمن الجميل في دورته السابعة على مسرح كازينو لبنان في ٣٠ من شهر حزيران الجاري والذي سوف يُبَثّ لاحقاً عبر شاشة المؤسسة اللبنانية للإرسال Lbci.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى