الحوادث

محامي سائق أوبر: سنتقدم بجنحة بلاغ كاذب ضد الفنانة هلا السعيد

كتبت: خلود ابوالسعود 

 

 

كشف علي فايز، محامي سائق أوبر مصطفى، أنه سيرفع دعوى جنح مباشرة ضد الفنانة هلا السعيد، وسيطالب بتعويض مدني عن الأضرار التي لحقت بموكله بسبب اتهام الفنانة له بالتحرش، فيما نفت التحقيقات حادثة التحرش.

 

 

 وحددت نيابة ثاني الشيخ زايد جلسة 27/7/2024 لنظر جلسة استماع مصطفى بعد توقيعه على أمر بالحضور أمام محكمة الجنح، بتهمة التبول في الطريق العام والذي يعتبر فعلًا مخلًا بالحياء العام طريق.

 

 

من ناحية أخرى، أحالت نيابة الشيخ زايد سائق أوبر المتهم بالتحرش بالفنانة هلا السعيد أعلى محور الضبعة، إلى محكمة الجنح بعد نحو أسبوع من الواقعة.

 

 

وحددت نيابة الشيخ زايد جلسة 27 يوليو المقبل، كأولى جلسات محاكمة المتهم سائق أوبر المتهم بالتحرش بالفنانة هلا السعيد على محور الضبعة.

 

 

تضمن أمر إحالة سائق أوبر إلى محكمة الجنح اتهامه بارتكاب فعل فاضح – التبول في طريق عام – وتوجه المتهم صباح اليوم، برفقة محامي الدفاع عنه علي فايز، إلى سراي النيابة، لإبلاغه بالواقعة بإحالته للمحاكمة وتكليفه بحضور جلسات محاكمته.

 

وتحدث سائق المتهم لأول مرة بعد إخلاء سبيله، ليروي تفاصيل الحادث، وتعرضه للظلم -على حد تعبيره- من الفنانة، وغيابه عن أي أذى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى