فن وثقافة

المخرج مايكل عبد يزيح الستار بأن عدسات التصوير واحده “أعرف الحكاية”

كتب : ماهر بدر  

 

كشف المخرج الشاب مايكل عبد عن مدي تطوير إستخدام العدسات المرئية الحديثة بأنواع مختلفة التى تستخدم فى تصوير الفيديو كليبات فى الوقت الراهن حالياً، بأن يستخدمها الكثير من المخرجين فى العديد الأعمال السينمائية.

 

وقال المخرج المصري مايكل عبد بأنه خريج كلية الإعلام قسم الإخراج، فلديه الكثير من اللمسات الفنية فى الكثير من الأعمال الدرامية القصيرة التى تتضمن مشاهد مؤثرة حينما تعرض تبهر الكثيرين من الجمهور مما نال التكريم عليها في العديد من المهرجانات الفنية الكبري.

 

تابع مايكل، بأنه بعد إتمام دراسته الجامعية في القاهرة عمل في الإخراج في لبنان و مصر سويا، ثم أنتقل للعيش في دولة أستراليا وعمل في إدارة الأعمال لأقامه مشاريعه الخاصة به هناك، ولكنه أستمر في تقديم الأعمال المرئية والإخراج ولم ينسي حلمه الذى يطارده طوال حياته أيضاً.

 

ويشار أن مايكل، يتميز بالموهبة والقدرة على قيادة موقع التصوير بكل ود وحب بين جميع العاملين خلف وأمام الكاميرا.

 

وعلي الجانب الآخر قال مايكل بأنه يستعد حاليًا بالتحضير لعمل فيديو كليب جديد أكثر صعوبة من كل ما مضى و سيكون تحدي كبير لكل فريق العمل بما فيهم سمير و سرجون وسنوافيكم بالتفاصيل تباعاً.

 

أختتم مايكل حديثة: بأن الإدارة داخل موقع تصوير هذا الكليب كانت مليئة بالصعوبه لما حدث من تواجد أكثر من 80 شخص في موقع التصوير مما جعل المهمة أصعب لكنه دائما كان قادر على السيطرة بحزم على موقع العمل.

 

جدير بالذكر أن آخر أعمال المخرج مايكل عبد هو كليب “تركني روح” للمطرب السوري سمير والذى طرح عبر موقع الفيديوهات الشهير ال “يوتيوب” مع بداية هذا الأسبوع ونال إعجاب وأشادات واسعه من قبل الجمهور.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى