الرياضة

وزير الرياضة: محمد صلاح يصل القاهرة أول يونيو للالتحاق بمعسكر المنتخب

كتبت: خلود ابوالسعود

 

أكد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، أن نجم ليفربول الدولي محمد صلاح سيصل إلى القاهرة في الأول من يونيو المقبل للانضمام إلى معسكر منتخب مصر.

تابع أشرف صبحي أن محمد صلاح لاعب كبير وإضافة لمنتخبنا الوطني، ومن الطبيعي أن تشعر الجماهير المصرية بالقلق من لاعب مثل محمد صلاح.

يستعد الجهاز الفني للمنتخب بقيادة حسام حسن للكشف عن قائمة الفراعنة التي من المقرر أن يخوضوا مباراتي بوركينا فاسو وغينيا بيساو في تصفيات كأس العالم خلال الفترة من 3 إلى 10 يونيو المقبل.

يتواجد منتخبا بوركينا فاسو وغينيا بيساو في المجموعة الأولى من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2026 رفقة منتخب مصر، بالإضافة إلى جيبوتي وسيراليون.

توج فريق الكرة بالنادي الأهلي بطلا لدوري أبطال أفريقيا للمرة الـ12 في تاريخه بعد فوزه على الترجي التونسي بهدف نظيف في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم السبت على ستاد القاهرة في مباراة الإياب. من نهائي دوري أبطال أفريقيا.

سيحصل الأهلي على 4 ملايين دولار أي ما يعادل 188 مليون جنيه، بعد فوزه بلقب دوري أبطال أفريقيا بعد فوزه على الترجي التونسي بهدف نظيف في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم على استاد القاهرة في إياب نهائي أبطال أفريقيا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى