اخبار مصرفن وثقافة

اسم سارة دندراوي في قضية سب وقذف بمصر .. والسبب “مقابلة

تفاجأت الإعلامية السعودية سارة دندراوي، مذيعة قناة “العربية” ومقدمة برنامج “تفاعلكم”، أثناء لقائها مع الناقد الفني طارق الشناوي على الهواء مباشرة خلال حلقة أمس الاثنين، أنها متورطة في قضية سب وقذف في مصر.

 

وخلال حديث طارق الشناوي عن أزمته الأخيرة مع نقيب الممثلين المصريين أشرف زكي، تطرق في حديثه للبرنامج معلنا عن ورود اسم سارة في محضر آخر مقدم ضده.

 

هاني شاكر يقيم دعوى سب وقذف

 

ويتضمن المحضر قضية سب وقذف من الفنان هاني شاكر، وبحسب ما قاله الشناوي خلال لقائه :”أنت كمان اسمك في محضر سب وقذف من هاني شاكر ضدي بسبب مقابلة سابقة بيننا”.

 

كما أوضح الشناوي أن الفنان هاني شاكر استند في دعوى السب والقذف إلى اللقاء الذي أجرته سارة دندراوي معه سابقا وعبر خلال البرنامج عن رأيه، وهو ما اعتبره شاكر سبا وقذفا.

 

“ملهاش دعوة”

من جانبها، أكدت سارة دندراوي عدم استدعائها وعدم وجود أي محاضر ضدها حيث ردت على طارق الشناوي، معلقة وممازحة “محضر المقابلة هيكون التحقيق فيه معك أنت، استعد”، ليمازحها الأخير: “هدافع عنك وهقول ملهاش دعوة”.

 

وكان الناقد الفني طارق الشناوي قد كشف عن تلقيه استدعاء من قسم شرطة “مصر القديمة”، بعد تقديم الفنان أشرف زكي نقيب الممثلين بلاغا يتهمه فيه بسب وقذف زوجته الفنانة روجينا، حيث تعود الأزمة إلى يوم 9 إبريل الماضي، الذي كتب فيه طارق الشناوي مقالاً بإحدى الصحف المصرية بعنوان “المال أم النفوذ أم الموهبة؟! “، وذكر خلاله أن أشرف زكي يستخدم نفوذه في ترشيح إقدام زوجته الفنانة روجينا كإحدى بطلات الدراما المصرية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى