اخبار مصر

بالصور.. أمانة العبور تعقد إجتماعا تنظيميا لمناقشة خطة عمل المرحلة القادمة

أمانة العبور

 

 

كتبت هدي العيسوي 

عقدت أمانة قسم العبور لحزب الشعب الجمهورى بمحافظة القليوبية إجتماعا تنظيميا برئاسة الدكتور محمد فاروق جبر أمين قسم العبور، بحضور الأمناء المساعدون وأعضاء هيئة مكتب العبور، وذلك لمناقشة خطة عمل المرحلة المقبلة بالتنسيق مع أمانة القليوبية.

وبدأ الإجتماع بتقديم التهنئة لعمال مصر بمناسبة عيدهم الذى كان فى بداية هذا الشهر، كما ناقش الإجتماع خطة عمل الفترة المقبلة وتشمل دورات تثقيفية بشأن العمل النقابي، وزيارات لمجموعة الكيانات الصناعية والأحياء والشياخات فى مدينة العبور لصياغة خطوات العمل على الأرض.

وصرح الدكتور محمد فاروق جبر أمين قسم العبور، أن هناك رؤية وطنية يتم تنفيذها على أرض الواقع، وأن الالتزام والتواجد بين المواطنين هما أساس نجاح العمل الحزبي، وشدد خلال الاجتماع التنظيمى بضرورة العمل من أجل خدمة المواطن ورفع مستوى الخدمات المقدمة له وتحقيق تفاعل حقيقي من خلال الإطار التنظيمي للحزب.

تناول الاجتماع استعراض الهيكل التنظيمي للحزب فى مدينة العبور، وما تم الوصول إليه حتى الوقت الحالي من تشكيلات، ومناقشة خطة العمل خلال الفترة القادمة، والخطة الموضوعة بهدف الوصول الى الشارع ، والاستمرار في تنفيذ المبادرات وتنظيم الفعاليات التي تستهدف تقديم خدمة حقيقية للمواطن المصري فى مدبنة العبور.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى