الرياضة

إجراءات عاجلة بمحطات مترو الخط الثالث خلال ساعات بسبب مباراة الزمالك

كتبت: خلود ابوالسعود

يستعد مترو الأنفاق، مساء اليوم الأحد 21 إبريل 2024، للبدء في تنفيذ خطة فورية وعاجلة خلال الساعات المقبلة، لتخفيف شدة تزاحم المواطنين والركاب، خلال أوقات الذروة داخل محطاته على الخط الثالث، تزامناً مع موعد مباراة نادي الزمالك المصري وفريق دريمز الغاني في ذهاب الدور نصف النهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية.

وفي هذا الصدد، أعلنت شركة نقل القاهرة RATP DEV، المسؤولة عن إدارة وتشغيل الخط الأخضر الثالث لمترو القاهرة الكبرى، أنها ستعمل على تقليص المدة الزمنية بين قطارات المترو وبعضها البعض لتكون كل 4.5 دقيقة، مساء اليوم. ، الأحد 21 أبريل 2024.

أرجعت شركة RATP الفرنسية سبب إصدار هذا التوجيه إلى أنه يأتي في إطار تسهيل حركة جماهير كرة القدم المصرية بما في ذلك جماهير نادي الزمالك للوصول إلى ستاد القاهرة الدولي مساء اليوم الأحد 21 أبريل 2024، شاهد مباراة نادي الزمالك أمام فريق دريمز الغاني في نصف نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقي.

 

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مواجهة مهمة ومصيرية مساء اليوم الأحد 21 أبريل 2024، أمام فريق دريمز الغاني في نصف نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية.

وتقام مباراة الذهاب بين الزمالك و دريمز الغاني اليوم الأحد 21 أبريل 2024 في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة، على أن تقام مباراة الإياب في غانا يوم 28 من الشهر الجاري.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى