الرياضة

كولر: لاعبو الأهلي فعلوا كل شيء أمام مازيمبي وأتمنى تعويض الفرص في العودة

 

 

 

خلود ابوالسعود 

 

 

أعرب مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي، عن رضاه عن تعادل فريقه مع مازيمبي 0-0 في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، وعن أداء فريقه بعد التعادل السلبي مع بطل الكونغو.

 

 

قال كولر، في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة مازيمبي: “المباراة كانت صعبة للغاية وكان الطقس حارا للغاية بالنسبة لنا واللاعبون فعلوا كل شيء هناك فرص خطيرة من الفريقين وكان بإمكان أي منهما الفوز في تلك المواجهة”.

 

 

أضاف كولر: “كنا نعلم قبل المباراة أنها ستكون ذهابًا وإيابًا، ولم يسجل أي فريق في مباراة اليوم وتم تأجيل القرار لمباراة العودة في القاهرة، نريد دائمًا الفوز والتسجيل في كل مباراة، ولكن كمدرب”. أعلم أن هذا لن يكون ممكنا دائما.”

 

 

أكد مدرب الأهلي: “يجب أن نستعد جيدا ونرتاح من تعب هذه المباراة من أجل التسجيل والتأهل للمباراة النهائية لمباراة العودة الجمعة المقبل”.

 

تابع كولر: “وظيفة حارس المرمى هي أن يمنعنا من استقبال الأهداف، واليوم قام مصطفى شوبير بعمل رائع للغاية، أما المهاجمون فقد العديد من الفرص الخطيرة وأهدرناها، وأتمنى أن يعوضوا ذلك في العودة”.

 

 

أضاف: “سنبدأ بإعادة مشاهدة المباراة على متن الطائرة لاستخراج النقاط الإيجابية والسلبية ثم سأتحدث مع الفريق عنها، كما سنشاهد مباريات مازيمبي الأخرى ونحللها”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى