فن وثقافة

محمد ناجى يشيد بصناع مسلسل “مليحة”

كتبت :  هدي العيسوي

أشاد الإعلامى محمد ناجى زاهى بصناع مسلسل” مليحة”، قائلا: أن المسلسل عكس الحالة الراهنة والخاصة بالقضية الفلسطينية التي تعيش في وجدان الشعب المصري ولا تغيب عنه قيادة وشعبًا كما أبرز الدور المصرى الكبير بدعم القضية الفلسطينية وكشف حقيقة ما يجرى على الأراضى الفلسطينية للعالم، لينقل للجميع ويسهم في حشد الرأي الإقليمي نحو الانتصار للقضية.
وقال محمد ناجى زاهى أن المسلسل أعاد لمصر دورها الريادي في هذا المجال، وأحدث نقلة هائلة على مستوى صناعة الدراما، وكل هذا انعكاس علي صورة مصر الخارجية ورسم صورة ذهنية علي مصر إيجابية، مؤكدا أنه عكس صورة إيجابية على مصر في الخارج.
وأضاف محمد ناجى زاهى، أن القضية الفلسطينية محورية ومركزية عند الشعب المصرى، وبالتأكيد سيكون هناك اهتمام كبير فى كيفية تناول القضية الفلسطينية مرة أخرى فى الأعمال المصرية.

وأكد الإعلامى محمد ناجى زاهى ، علي دعم القضية الفلسطينية لان عدونا التاريخي والاستراتيجي واحد والأراضي المحتلة هذه أراضينا العربية فالقضية الفلسطينية قضية كل إنسان شريف في العالم ، مضيفاً أن الإعلام الإسرائيلي يخشي دائما الفن المصري الذي لم يتخل يوما عن القضية الفلسطينية علي مر التاريخ، ويعلم الإعلام الصهيونى مدى قوة الفن المصري وتأثيره في الشعوب العربية وداخل الكيان الإسرائيلي.
وأعرب محمد ناجى زاهى، عن سعادته بأن يتم تناول القضية الفلسطينية مجدداً في الأعمال المصرية خصوصاً أنه مر وقت طويل ولم يتم تناول القضية الفلسطينية في الأعمال الفنية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى