الطقس

الأرصاد: عودة الأحوال الجوية وارتفاع طفيف في درجات الحرارة

خلود ابوالسعود

كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية أن أحدث صور الأقمار الصناعية تشير إلى أنه بعد أن شهدت معظم أنحاء الجمهورية حالة سريعة من عدم الاستقرار في الأحوال الجوية، فمن المتوقع اليوم استقرار الأحوال الجوية وارتفاع طفيف على درجات الحرارة في جميع أنحاء البلاد.

أشارت هيئة الأرصاد الجوية إلى أن الحالة الجوية تشهد ارتفاعاً في درجات الحرارة، حيث يسود طقس دافئ نهاراً على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية الشرقية وجنوب سيناء وشمال الصعيد، يميل للدفء على السواحل الشمالية الغربية، يميل إلى الدفء على السواحل الشمالية الغربية، يطرأ ارتفاع على درجات الحرارة على جنوب الصعيد، ويكون الطقس بارداً ليلاً في معظم الأنحاء وفي الصباح الباكر.

كما ينشط اليوم أيضًا نشاط للرياح على معظم أنحاء الجمهورية، مما قد يؤدي إلى إثارة الرمال والأتربة على المناطق المكشوفة وزيادة الشعور بالطقس البارد ليلاً.

أما درجات الحرارة اليوم الأربعاء: القاهرة العظمي 25 درجة والصغرى 16، والإسكندرية العظمي 25 والصغرى 14، ومطروح العظمي24 درجة والصغرى 13، وسوهاج العظمي 27 درجة والصغرى 13، وقنا العظمي 28 درجة والصغرى 13، وأسوان العظمي28 درجة، والصغرى 14 درجة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى