عاجل

أول تعليق من عائلة سائق أوبر المتهم بالتسبب في وفاة حبيبة الشماع

 

 

 

 

خلود ابوالسعود 

 

 

علقت هبة هاشم، شقيقة محمود هاشم المتهم بالتسبب في وفاة حبيبة الشماع فتاة الشروق، قائلة: الله يرحمها ويغفر لها كنت بدعي علطول انها تقوم بسلامة.

 

 

أضافت شقيقة سائق أوبر أنها كانت تتمنى أن تستيقظ حبيبة الشماع فتاة الشروق، لأنها تعلم أن لديها شهادة براءة شقيقها، وأن الأمور ستزداد سوءا بعد وفاتها.

 

 

وفي هذا السياق، توفيت قبل قليل حبيبة الشماع المعروفة إعلاميا بفتاة الشروق وفتاة أوبر، بعد تدهور حالتها الصحية بشكل كبير في الآونة الأخيرة، نتيجة مضاعفات الحادث الذي تعرضت له.

 

 

البداية كانت عندما استقلت حبيبة سيارة أجرة من مدينة الشروق متجهة إلى مدينتي، واعتقدت خلال الرحلة أن السائق يحاول الاعتداء عليها، مما دفعها للقفز من السيارة أثناء سيرها بسرعة على الطريق.

 

أمرت النيابة العامة بحبس سائق أوبر 4 أيام على ذمة التحقيقات، بتهمة ممارسة الجنس مع فتاة الشروق ومحاولة اختطافها وبمواجهة السائق المتهم، قرر أنه فور قيامه بإغلاق نوافذ السيارة ورش العطر، تفاجأ بالسيدة المذكورة وهي تقفز من السيارة وتابع سيره ولم يتوقف خوفا من التعرض للأذى، وتم اتخاذ الإجراءات اللازمة. الإجراءات القانونية.

 

وبعد أيام، زارت انتصار السيسي زوجة الرئيس عبد الفتاح السيسي الضحية حبيبة الشماع في المستشفى، واطمأنت على صحتها، بعد إصابتها في حادث ألقت فيه نفسها من سيارة أوبر. 

 

 

أعربت السيدة انتصار السيسي عن دعمها للفتاة ومتابعتها لحالتها الصحية، مؤكدة أنه سيتم تقديم كافة أوجه الرعاية اللازمة التي تحتاجها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى