عربية وعالمية

السفارة اليمنية بالقاهرة: مقتل اللواء العبيدي كان بدافع السرقة ونشكر الأجهزة الأمنية المصرية

كتبت: خلود ابو السعود 

أصدرت السفارة اليمنية في القاهرة بيانا حول ملابسات مقتل اللواء حسن بن جلال العبيدي، أعلنت بعده السلطات الأمنية في مصر القبض على المتهمين في القضية.

 

 

قالت السفارة إنها قامت منذ تلقيها بلاغ مقتل اللواء حسن بن جلال العبيدي في شقته بالقاهرة بمتابعة ملابسات القضية وملابساتها، كما قام ممثلو السفارة بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية المختصة. الخدمات بجمهورية مصر للتوصل إلى ملابسات الحادث.

 

 

ذكرت السفارة أنها تتقدم بخالص الشكر والتقدير للأجهزة الأمنية في جمهورية مصر العربية، ممثلة في قيادة وزارة الداخلية ومديرية أمن محافظة الجيزة، على سرعة استجابتهم وقدرتهم على القبض على الجناة وضبطهم. المسروقات خلال فترة قصيرة، والتي تبين من نتائج التحقيق أن دوافعهم إجرامية، بهدف السرقة.

 

 

تابع البيان: نغتنم هذه الفرصة لنؤكد من جديد عمق العلاقات اليمنية المصرية والتعاون الوثيق بين مختلف الأجهزة في البلدين، وسيقوم المختصون بالسفارة باستكمال إجراءات استلام جثمان الفقيد وإجراء ترتيبات الدفن.

كشفت مصادر مطلعة على التحقيقات في مقتل اللواء اليمني حسن بن جلال العبيدي، أن الحادث إجرامي وليس له أي دوافع سياسية، خاصة أن بيان وزارة الداخلية أكد ذلك عقب القبض على المتهم الذي تحول إلى كونوا مجموعة من اللصوص، سبق أن اتهم بعضهم بارتكاب عدة جرائم. ومن أبرز القضايا القتل، والأسلحة بدون ترخيص، والسرقة، والإضرار المتعمد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى