إقتصاد وبورصه

خالد نورالدين يثمن قرارات زيادة الأجور.. ويؤكد ضرورة إقامة حوار اقتصادي 

خالد نور الدين

 

 

كتبت هدي العيسوي

ثمن خالد نور الدين عضو مجلس إدارة الشعبة العامة للمستوردين بالاتحاد العام للغرف التجارية، قرارات رئيس الجمهورية الحكيمة بزيادة الأجور، والتي تأتي في إطار تخفيف الأعباء عن كاهل المواطنين في ظل الظروف الاقتصادية العالمية الصعبة والتضخم الهائل.

 

وأكد خالد نور الدين، في بيان صحفي، أن تلك القرارات ستنعكس بشكل إيجابي على قطاعي التجارة والصناعة، من خلال زيادة القوة الشرائية للمواطنين مما سيؤدي إلى زيادة الطلب على السلع، وبالتالي تنشيط حركة التجارة.

 

وشدد خالد نورالدين، على ضرورة تحسين بيئة الاستثمار كونها ستشجع المستثمرين على ضخ المزيد من الاستثمارات في القطاعات المختلفة، مما سينعكس إيجابًا على الاقتصاد الوطني ككل، وخلق فرص عمل جديدة، ودعم الاستقرار الاجتماعي.

 

وأكد عضو مجلس إدارة شعبة المستوردين، أن يجب اتخاذ المزيد من القرارات الاقتصادية الهامة وعقد مؤتمر أو حوار اقتصادي حقيقي حتى تساهم تلك الأفكار والأطروحات بشكل كبير في مواجهة التضخم من خلال زيادة الإنتاجية، وخفض تكاليف الإنتاج، وتعزيز التنافسية.

 

ودعا خالد نورالدين، جميع القطاعات الاقتصادية إلى التعاون معًا للخروج من الأزمة الاقتصادية، مؤكدا استعدادهم الكامل للمشاركة في أي جهود تهدف إلى تحسين مستوى معيشة المواطنين وتحقيق التنمية الاقتصادية المستدامة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى