فن وثقافة

هالة صدقي: فيلم «الملكة» بسيط وسعيدة بالعمل مع باسم سمرة

كتبت: خلود ابوالسعود 

 

 

تحدثت النجمة هالة صدقي، في حوار خاص، عن فيلمها الجديد “الملكة” الذي يعرض حاليا في دور السينما ضمن أفلام موسم أجازة نصف العام. وكشفت عن كواليس العمل والسبب الذي جعلها توافق على السيناريو.

 

 

وقالت هالة: “الفيلم بسيط للغاية ولا يحتوي على أي شيء الغرض منه هو إضحاكنا أثناء الحديث عن شخصية المرأة الطموحة، وهذا يسبب لها الكثير من المشاكل، ويجب أن نحافظ على طموحنا بشكل معقول حتى لا ندخل في مشاكل كل الأفلام التي عرضت علي كانت قريبة من شخصية”. صفصف الذي قدمته في مسلسل جعفر العمدة في رمضان الماضي هذا الفيلم مختلف عن شخصية صفصف التي قدمتها في المسلسل. “أول مرة اشتغل مع سامح عبد العزيز وأول مرة مع باسم سمرة وكنت سعيدًا بذلك ونقوم بأكثر من شيء معًا”.

 

 

فيلم الملكة بطولة هالة صدقي، شيرين رضا، رانيا يوسف، كريم عفيفي، عارفة عبد الرسول، باسم سمرة، انتصار، دارين حداد، دينا، بدرية طلبة، وعدد من ضيوف الشرف منهم حسن الرداد، محمد رضوان، وا أوس أوس وآخرون من…” تأليف هشام هلال وأحمد رمزي، وإخراج سامح عبد العزيز، وتغير اسمه من “كتف رباعي” إلى “الملكة”.

 

وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي اجتماعي، حول شخصية “ماجدة” التي تمتلك ناديًا رياضيًا وتتعرض للعديد من المشاكل تطلب المساعدة من أصدقائها ورفاقها من أجل استعادة حقوقها وتشهد الأحداث مراحل عديدة للهروب من أجل كسب مزيد من الوقت، في إطار تشويقي متصاعد للأحداث.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى