اخبار مصر

السبت.. بدء صرف ملفات طلبات التعيين للذكور بوظيفة معاون نيابة دفعة 2023

كتبت: خلود ابوالسعود

 

تبدأ السبت المقبل مواعيد صرف ملفات وظيفة معاون نيابة دفعة 2023 من كليات الحقوق والشريعة والقانون والشرطة للذكور، السبت المقبل، وتستمر حتى نهاية الأسبوع المقبل، الموافق 8 فبراير.

 

 

واشترطت النيابة أن يكون المتقدم حاصلاً على تقدير عام تراكمي جيد على الأقل كما اشترطت ألا يزيد عمر مقدم الطلب عن 30 عاماً، وفقاً للشروط والمواعيد المبينة على موقع النيابة العامة ولوحة الإعلانات بالمحكمة العليا ومكاتب الاستئناف والنيابات العامة والجدول المرفق بالملف يتم تسجيل مقدم الطلب إلكترونيا على الموقع النيابة العامة.

 

 

كما حددت النيابة العامة 8 أيام لتقديم ملفات طلبات التعيين لمعاوني النيابة العامة من خريجي دفعة 2023، والتي تبدأ يوم 17 وتستمر حتى 22 فبراير المقبل، على أن يتم رفع الملفات إلى النيابة العامة التعيينات في المحكمة العليا.

 

 

وسيتم تقديم الملفات بعد تقديم كافة المعلومات خلال الفترة من 17 إلى 22 فبراير في مكتب تعيينات اعضاء النيابة العامة بالمحكمة العليا.

 

 

حددت النيابة العامة موعد سحب ملفات وظيفة لمعاون نيابة دفعة 2023 من كليات الحقوق والشريعة والقانون والشرطة للإناث، خلال الفترة من 10 إلى 15 فبراير المقبل، على أن يتم رفع الملفات يتم تقديمها بعد التأكد من كافة البيانات خلال الفترة من 28 فبراير إلى 7 مارس بمكتب تعينات اعضاء النيابة بدار القضاء العالي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى