منوعات

انطلاق تطبيق ” ترتيب – Tarteb ” لتحقيق تجربة استثنائية في الخدمات المنزلية

تطبيق " ترتيب - Tarteb "

 

 

كتبت هدي العيسوي

 

في خطوة نوعية تهدف إلى تحسين تجربة العملاء وتسهيل عمليات البحث عن فنيين مؤهلين، أطلقت شركة “ترتيب” تطبيقها الجديد الذي يحمل نفس الاسم. يعتبر هذا التطبيق حلاً مبتكراً للعثور على أقرب الفنيين في جميع المجالات الخدمية، مثل الكهرباء، السباكة، النجارة، النقاشة، وغيرها.

 

: ابتكار يسهل حياة العملاء

تقدم شركة “ترتيب” تجربة فريدة للعملاء الذين يبحثون عن فنيين موثوقين في منطقتهم. يعتبر التطبيق منصة موحدة تضمن وصول العملاء إلى أقرب الفنيين بسهولة وسرعة.

 

: مميزات تطبيق “ترتيب”

تتميز التطبيق بسرعة تنفيذ الأعمال، حيث يمكن للعملاء تحديد المواعيد بكل يسر وبساطة. ولضمان جودة الخدمة، يقدم التطبيق ضمانًا يصل إلى 30 يومًا على الأعمال المنجزة، مما يضمن رضا العملاء.

 

: تحديد سعر الخدمة قبل الطلب

يأتي تحديد سعر الخدمة قبل الطلب كميزة رئيسية لتطبيق “ترتيب”. يمكن للعملاء الحصول على تقدير دقيق لتكلفة الخدمة، مما يتيح لهم اتخاذ قرار مستنير استنادًا إلى ميزانيتهم.

 

: دعم العملاء على مدار الساعة

تفتخر شركة “ترتيب” بتقديم خدمة عملاء على مدار الساعة، حيث يمكن للعملاء الاتصال بالفريق في أي وقت لطرح الاستفسارات والحصول على المساعدة اللازمة.

 

 

بتطبيق “ترتيب”، يمكن للعملاء والفنيين الاستفادة من منصة متكاملة تجمع بين الفعالية والراحة. يعد هذا التطبيق خطوة نحو مستقبل خدمات المنازل، حيث يقدم تجربة استثنائية تلبي توقعات واحتياجات العملاء بشكل فعّال. اكتشفوا “ترتيب” اليوم واستفيدوا من عالم جديد من الخدمات المنزلية الموثوقة.

 

حمل التطبيق الان

https://onelink.to/5zzqak

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى