التعليم

انتهاء امتحانات الفصل الدراسى الأول بكلية الحقوق بقنا 

كلية حقوق

 

 

 

 

خلود ابوالسعود 

 

 

اختتمت بكلية الحقوق جامعة جنوب الوادى، امتحانات الفصل الدراسي الأول للعام الجامعى 2023-2024، وفقًا للضوابط والقواعد التي أقرها المجلس الأعلى للجامعات.

 

 

وأكد الدكتورأحمد عكاوى، رئيس جامعة جنوب الوادى، أن الامتحانات فى كلية الحقوق اتسمت بالهدوء، مشيرا إلى أن كنترولات الكلية تعمل حاليًا في تصحيح أوراق الامتحانات أولا بأول، تمهيدًا لإعلان النتائج في أسرع وقت.

 

 

وقال الدكتور بدوى شحات نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، إن الامتحانات شهدت انضباطًا وهدوءًا حيث لم يتم رصد أية معوقات تؤثر على سيرها، مشيرًا إلى أنه جاري تصحيح الامتحانات إلكترونيًا وإعلان النتائج في أقرب وقت بعد انتهاء عمليات التصحيح والرصد والمراجعة.

 

 

وبناءً على توجيهات الدكتورأحمد عكاوى، رئيس جامعة جنوب الوادي بالمتابعة اليومية للجان امتحانات الفصل الدراسي الأول والاطمئنان على حسن سير العمل والحرص على توفير أقصى درجات الانضباط داخل اللجان وعلى توفير كافة سبل الراحة لطلاب الجامعة. فقد تفقد الدكتور محمد رشدى ، عميد الكلية سير العملية الامتحانية وأكد حرص إدارة الجامعة الدائم على توفير مناخ ملائم للطلاب داخل اللجان.

 

 

كما أكد الدكتور محمد رشدى، أن الجامعة اتخذت جميع التدابير اللازمة لتوفير بيئة آمنة للطلاب وضمان حسن سير العملية التعليمية طبقاً للقواعد المنظمة للامتحانات.

 

وقدم عميد الكلية الشكر لكل القائمين على امتحانات الفصل الدراسى الأول على جهدهم في سير اللجان وانتظام الامتحانات.

 

 

وكانت قد اختتمت اليوم الأربعاء 24/1/2024م ، اعمال امتحانات الفصل الدراسي الأول بمختلف الفرق الدراسية بكلية الحقوق بجامعة جنوب الوادي، حيث أدي اليوم الأربعاء طلاب الفرقة الأولى الامتحان في مادة المصطلحات القانونية بلغة أجنبية وعددهم 2550 طالب وطالبة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى