الرياضة

رسميًا.. الزمالك يتلقى إخطارًا بإمكانية تسجيل لاعبين جدد بداية من الغد

كتبت: خلود ابوالسعود 

 

 

تلقى مسئولو نادي الزمالك، إخطارًا من الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، يفيد بانتهاء أزمة تعليق القيد رسميًا، وذلك بعد مخاطبة نادي كاراكاس الفنزويلي للفيفا لتأكيد استلام مستحقاته من نادي الزمالك وإنهاء الأزمة رسميًا.

 

 

أخطر الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) مسؤولي نادي الزمالك بإمكانية قيد لاعبين جدد في قائمته ابتداء من غد الأربعاء، بعد رفع إيقاف القيد بالقلعة البيضاء، من خلال سداد الديون المستحقة على النادي، و إعادة جدولة البعض.

 

 

ويعمل مجلس إدارة الزمالك حاليا على إبرام العديد من الصفقات المميزة لتعزيز صفوفه في الأيام الحالية، حيث يتبقى 8 أيام على انتهاء فترة الانتقالات الشتوية لشهر يناير، قبل غلق باب الميركاتو الشتوي.

 

 

وفي سياق متصل، دخل أحمد خليل كالوشا مدافع فريق إنبي، دائرة اهتمام مسؤولي الزمالك خلال الفترة الحالية، لتعزيز صفوف الفريق خلال الميركاتو الشتوي.

 

 

 وجاءت المفاوضات مع كالوشا عبر وكلاء اللاعبين الذين تحدثوا بدورهم لمسؤولي إنبي حول إمكانية رحيل اللاعب عن الفريق خلال الفترة الحالية.

 

 

وحظي اللاعب باهتمام مسئولي الزمالك نظرا لصغر سنه، بالإضافة إلى أدائه داخل الملعب خلال المباريات التي شارك فيها مع فريق إنبي.

 

 

ومن المنتظر أن يحسم النادي البترولي موقفه فور وصول العروض الرسمية لضم اللاعب، خاصة أن تعاقده مع إنبي مستمر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى