الحوادث

تسريبات صلاح محسن.. أول بلاغ ضد زوجة لاعب الأهلي

كتبت: خلود ابوالسعود 

 

 

تقدم أحد المحامين اليوم ببلاغ لوزير الداخلية رقم 7514394، يطلب فيه مساعدة فنية من مباحث تكنولوجيا المعلومات لتتبع حساب المسمي إسراء سامح 37 على إنستجرام.

 

جاء في التقرير أن: المجتمع المصري فوجئ بإنشاء موقع إلكتروني باسم فتاة منسوبة قيل إنها زوجة اللاعب صلاح محسن وتحمل اسم إسراء سامح 37، ونشرت جميع وسائل الإعلام المصرية عنها ما زُعم أنها علاقات وصداقات بين الفتيات واللاعب صلاح محسن، كما تم نشر صور وأسماء فتيات أيضاًوهو مرفق بالبلاغ.

 

أضاف البلاغ أن: هذا الفعل من قبل الرابط إسراء سامح يشكل جرائم اعتداء فعلي على القيم الإنسانية وقيم الحقوق والحريات الشخصية، وما يشكله من جرائم تكنولوجيا المعلومات، مثل إساءة استخدام وسائل الاتصال وتلفيق رسائل وصور وربطها بمحتوى غير لائق ومسيء، والإساءة إلى قيم الأسر المصرية من خلال نشر الفضائح بين الأزواج والمطلقين بما يوجب ويحق معاقبته بالقانون، وطالب بالتحقيق ثم الإحالة إلى النيابة الجنائية لصاحبة حساب إسراء سامح على إنستجرام.

 

أثارت واقعة اللاعب صلاح محسن ردود أفعال بعد أن تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي صورا خاصة من هاتف لاعب النادي الأهلي صلاح محسن، حيث نشرت سيدة تدعي أنها زوجته إسراء سامح عددا من الرسائل الخاصة للاعب مع عدد من الفتيات.

ونشر حساب يدعى إسراء، والذي يدعي أنه زوجة اللاعب، منشورا ذكر فيه أنها تمكنت من فتح هاتفه لتكتشف علاقته بنساء أخريات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى