اخبار مصر

الغويل يترأس اجتماع قيادات حزب تجمع الصف الوطني لمناقشة الرؤية السياسية لحل الأزمة الليبية

كتب : ماهر بدر 

ناقش امس الثلاثاء 16يناير الجاري بمقر حزب تجمع الصف الوطني بطرابلس عدد من قيادات حزب تجمع الصف الوطني الرؤية السياسية لحل الأزمة الليبية للمترشح لرئاسة الحكومة الليبية الموحدة الدكتور سلامة الغويل .

 

أفتتح حلقة النقاش المهندس علي مهلهل نائب رئيس الحزب مرحباً بالحاضرين مثمنناً جهودهم الصادقة وإرائهم السديدة وملاحظاتهم القيمة حول الرؤية لبلورتها في صورتها النهائية وتقديمها بالطريقة المناسبة علي أمل أن تكون منهاج عمل للخروج بالبلاد من أزمتها والانطلاق نحو آفاق الحل وتحقيق الحرية والعدالة والديمقراطية .

 

في مداخلة عبر تقنية (الزووم) حي الدكتور سلامة الغويل رئيس حزب تجمع الصف الوطني الحاضرين مؤكداً علي دعمه وتقديره لجهودهم وأعرب عن عمق اعتزازه وافتخاره بهذه الرفقة الطيبة الذين جمعتهم روح المحبة والاخوة وخدمة الوطن بكل تفاني وإخلاص .، وشارك الدكتور سلامة الحاضرين في نقاشهم حول الرؤية السياسية لحل الأزمة الليلية واستمع لملاحظاتهم بكل تمعن وأصغاء مؤكداً علي ضرورة دراستها بأستفاضة والعرض علي كل المختصين والمهتمين والسياسين وتدوين الملاحظات وبلورتها وتظمينها للرؤية حتي تكتمل كافة الاركان وتستوفي كل عناصر النجاح .

 

من جانبه قدم المستشار الدكتور عامر القيلوشي عرضاً شاملاً لكل جوانب الرؤية مع الشرح والتحليل والتوضيح وسط نقاش مستفيظ من الحضور حيث أبداء المهندس علي مهلهل نائب الرئيس ملاحظاته حول بعض النقاط الجوهرية مبديا إرتياحه لهذا التفاعل الايجابي والناضج والحوار البناء الذي سيؤدي الي نتائج ايجابية .

 

قدم الأستاذ موسي الغويل مدير مكتب التواصل بالحزب شروح وافية للعديد من الاستفسارات حول الرؤية .

 

بعقلية سياسية منفتحة ومحنكة كانت للمهندس عبدالرحمن أزبيدة مدير المكتب السياسي صولات وجولات وعديد الملاحظات التي أكد الجميع بأنها ركائز اساسية لنجاح الرؤية .

 

كما ناقشت الاستاذة زينب شقلابو الناطق الرسمي بالحزب عدة نقاط تخص العملية التعليمية وسبل تطويرها بالاضافة الي ملف المرآة ومشاركتها الفاعلة في بناء مستقبل ليبيا .

 

أدلي الدكتور محمد حمودة مدير مكتب الفروع بالحزب بدلوه في العديد من النقاط التي تظمنتها الرؤية وقدم ملاحظاته بكل جدية ومصداقية نالت استحسان كل المشاركين في حلقة النقاش .

 

أضاف الأستاذ سليمان الغناي مدير مكتب العلاقات جملة من النقاط والملاحظات التي من شأنها أنجاح الرؤية وأمكانية تحقيقها علي أرض الواقع وذلك من خلال حث الجميع علي العمل بروح الفريق والعمل بشكل جماعي لتحقيق الاهداف المنشودة .

 

من جانبه شدد الأستاذ عبدالخالق الفقيه مدير الشؤون الإدارية بالحزب علي ضرورة التقيد بالاجراءات الإدارية والتسلسل الإداري في كافة المعاملات داخل الحزب .

 

هذا وعلي مدي ثلاث ساعات متواصلة كان الدكتور سلامة الغويل صاحب الرؤية يستمع للجميع ويرد علي الإستفسارات ويناقش بكل تلقائية وعفوية وروح طيبة تعكس شخصيته العملية والمثالية والمثابرة وحرصه علي أن كل قيادات الحزب وكل الرفاق هم أصحاب المشروع الوطني الذي نسعي جميعاً إلي تحقيقه ونجاحه .

 

في الختام اتفق الحاضرون علي أن يوم الثلاثاء القادم هو موعد لاستكمال النقاش حول الرؤية وبلورتها في شكلها النهائي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى