اخبار مصر

نيو موتورز للتجارة والتوزيع .. تستعد لعدد من المفاجآت بسوق السيارات المصرى

كتب : ماهر بدر 

عادل جودة: ” إننا نؤمن فى ظل القيادة السياسية الرشيدة للدولة المصرية بأن الآتى سيكون أفضل” 

” شركة عادل جودة لتجارة وتوزيع السيارات تملك المستندات الدالة على توقيعهم – وإستمرارهم – بوكالة (كايى) بالسوق المصرية والمعتمدة من الشركة الصينية الأم”

 

عادل جودة لتجارة وتوزيع السيارات بصفتها وكيلاً لسيارات KAIYI وصياناتها وقطع غيارها بالسوق المصرى، تكن كل إحتراماتها لكافة زملاءها العاملين بقطاع سوق السيارات فى مصر. 

 

من خلال الدعوة لحضور المائدة المستديرة الصحفية التى وجهتها إلينا “شركة نيوموتورز للتجارة والتوزيع – ش. م.م.” وكلاء سيارات (كايى) وشركتها الشقيقة ” شركة عادل جودة لتجارة وتوزيع السيارات” .. والتى إستهدفت تسليط الضوء على أعمال الشركة ورؤيتها للمرحلة المقبلة…

تحدث الأستاذ عادل جودة – رئيس مجلس إدارة الشركة عن شئون وشجون سوق السيارات خلال السنوات الأخيرة وخاصة منذ تعرضه لبطء الأداء بسبب جائحة كورونا والتى تبعها قرارات البنك المركزى فى تقييد حركة الإستيراد وتداول العملات الحرة ، ثم تداعيات الحرب الروسية – الأوكرانية وكذا تأثر سلاسل الإمداد وعمليات الشحن البحرى والجوى … وهو ما أدى جميعاً إلى تباطؤ حركة تجارة السيارات بالسوق المصرية خلال السنوات الأخيرة .. إلا أن إيمانهم برؤية القيادة السياسية الرشيدة للدولة المصرية وإستعداداتنا للمرحلة المقبلة بعد تحمل السيسى لمهمة إستكمال مراحل البناء والتطوير لـ (الجمهورية الجديدة) ، إنما يزيدهم إصرار على أن الآتى أفضل.

 

إستكمل جودة حديثه عن أعمال شركتهم التى تعمل على توزيع عدد من العلامات التجارية بالسوق المصرية ، علاوة على إستيراد بعض العلامات الأخرى الفاخرة والتى يمتد تاريخ عملها بالسوق المصرية لأكثر من 40 عاماً بقطاع السيارات ، فيما أكملت الشركة مسيرتها بحصولها على وكالة (كايى – KAIYI) الصينية التى تعود إلى مجموعة شيرى الصينية العالمية وذلك منذ عام 2021 وبعقد وكالة يشمل كافه عمليات البيع والتوزيع للسيارات وقطع الغيار والصيانة ، بالاضافة الي وجود “برتوكول” مع الشركة الأم يهدف إلى حق التصنيع والتجميع محلياً لسيارات كايى الصينية في جمهوريه مصر العربية، فيما سجلت الشركة مؤخراً وكالتها بشكل قانونى رسمى مصدق وموثق لدي كافه الجهات الحكومية الرسمية مع منتصف العام المنصرم 2023 لتكون وكيل رسمى لتوزيع “سيارات كايى” بالسوق المصرية سواء المستوردة – أو المزمع تجميعها محلياً – وكذا صياناتها وتوفير قطع غيارها. حيث تنتظر الشركة خلال الأيام المقبلة الإفراج عن العديد من الشحنات سواء لطرازات سيارات جديدة أو قطع الغيار.

 

على الجانب الآخر أشار عادل جودة إلى أن سبب تأخرهم فى الإعلان الرسمى عن تمثيلهم لوكالة (كايى) بالسوق المصرية – بالرغم من معرفة السوق تماماً بذلك وبدءهم بالفعل ببيع سيارات الشركة بالسوق وإفتتاح صالة عرض خاصة للعلامة بأول الطريق الصحراوى ، علاوة على تواجدها لدى بعض منافذ التوزيع .. إنما كان بسبب ما شهدته الدولة والقطاع المصرفى من تركيزه على تدبير العملات الحرة المطلوبة لإتمام العمليات الإستيرادية للسلع الإستراتيجية للدولة بالمرحلة السابقة من جانب، وكذا لتأخر ورود العديد من الشحنات من جانب آخر لأسباب تتعلق بصعوبات الشحن، ليأتى اليوم ويتم تعديل العديد من الشروط الإستيرادية وتيسيرها وهو ما جعلنا نعمل جاهدين على الإعلان الرسمى والظهور بقوة بالسوق المصرية للسيارات خلال المرحلة القادمة.

 

تعليقاً من عادل جودة على تمثيلهم لعلامة KAIYI بالسوق المصرى للسيارات ، فذلك رده بسيط ويتلخص فى نقطتين:

أن شركة عادل جودة لتجارة وتوزيع السيارات تملك المستندات الرسمية الدالة على توقيعهم – وإستمرارهم – بوكالة (كايى) بالسوق المصرية لمن يرغب فى الإطلاع عليها.

 

أن عادل جودة لتجارة وتوزيع السيارات بصفتها وكيلاً لسيارات KAIYI وصياناتها وقطع غيارها بالسوق المصرى، تكن كل إحتراماتها لكافة زملاءها العاملين بقطاع سوق السيارات فى مصر. 

 

فى النهاية إستطرد عادل جودة حديثه قائلاً: ” نحن جميعنا يعمل من أجل دعم إقتصاد هذه الدولة التى طالما دعمتنا بمسيرتنا العملية بالسوق طوال السنوات الماضية ، كما أننى أؤمن أنه لا توجد أية إختلافات بوجهات النظر فى أساليب نجاح أعمالنا بالسوق”.

 

وختتم جودة فى النهاية لقاءه مع نخبة ممثلى صحافة وإعلام السيارات بالسوق المصرى بدعوتهم للإطلاع على أحدث سيارات الشركة التى وصلت للسوق المصرية ، كما وعدهم بالعديد من المفاجآت بالفترة المقبلة وخاصة مع عام 2024 الجارى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى