اخبار مصر

على متنها ه راكبا.. بيان عاجل من مصر للطيران بشأن تغيير وجهة طائرتها من ليبيا إلى أثينا

كتبت: خلود ابوالسعود 

أعلنت شركة مصر للطيران أن رحلتها رقم MS829 بطائرة من طراز B737-800، والتي كانت متجهة من مطار القاهرة الدولي إلى مطار بنينا الدولي في بنغازي بليبيا، وعلى متنها 111 راكبا، غيرت مسارها وهبطت في مطار أثينا الدولي.

أضافت مصر للطيران في بيان لها: نظرا لسوء الأحوال الجوية بمطار بنينا الدولي وانعدام الرؤية بسبب الغبار وصعوبة الهبوط بالمطار، تم تغيير مسار الرحلة إلى المطار البديل المخطط له وهو مطار أثينا الدولي.

من ناحية أخرى، أعلنت الشركة الوطنية مصر للطيران، أنها ستقوم بتسيير ثلاث رحلات خاصة ابتداء من الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة لعودة الفرق المصرية المشاركة في بطولة كأس السوبر المصري التي تقام في نسختها الأولى بدولة الإمارات العربية المتحدة من 25 إلى 28 ديسمبر.

أضافت مصر للطيران عبر بيان: وصل بطل كأس السوبر وحامل اللقب النادي الأهلي على متن رحلة مصر للطيران رقم MS3902 على متن طائرة إيرباص A320Neo بعد فوزه بالبطولة.

أضافت مصر للطيران: كما تقوم مصر للطيران بتشغيل رحلة خاصة رقم MS3011 من مطار أبو ظبي لنقل بعثة نادي مودرن فيوتشر، حيث تصل إلى مطار القاهرة في الساعة الواحدة ظهرًا، بعد فوزهم بالمركز الثاني في البطولة.

أضافت: كما ستنطلق رحلة مصر للطيران رقم MS3013 لأحدث طراز من طراز إيرباص A320Neo من مطار أبو ظبي إلى مطار القاهرة الدولي لنقل بعثة فريق بيراميدز لكرة القدم بعد حصوله على المركز الثالث في كأس السوبر المصري للأبطال.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى