اخبار مصر

“ترافكو قطاع الطيران” وكلية “CLC” تشرعان في تعاون بارز لتشكيل مستقبل السياحة والتكنولوجيا

كتب : ماهر بدر 

 

في خطوة غير مسبوقة تشير إلى تحول تحويلي في قطاعي السياحة والتكنولوجيا، أعلنت ترافكوهوليدايز عن شراكة استراتيجية مع كلية اللغة والاتصال (CLC) التابعة للأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري. يهدف هذا التعاون إلى تمكين الشباب وتزويدهم بالمهارات المتطورة للنجاح في منصات السياحة العالمية والاستفادة من أحدث الأدوات التكنولوجية للتواصل مع العالم.

 

تلتزم ترافكوهوليدايز ، إحدى الشركات الرائدة في مجال السفر، بشدة برعاية المواهب الشابة من خلال توفير التدريب العملي على تجارب شركات السياحة والسفر المتقدمة. يهدف البرنامج إلى تزويد المهنيين المستقبليين بالمهارات اللازمة لتقديم خدمات لا مثيل لها في الصناعة. وبالتعاون الوثيق مع جامعة CLC، ستوفر المبادرة لطلاب المرحلة النهائية نظام تدريب شامل مصمم بدقة لسد الفجوة بين التعلم الأكاديمي والتطبيق في العالم الحقيقي.

 

يعد التعاون بين Travco Holidays وجامعة CLC منارة للابتكار في الأساليب التعليمية، حيث يجمع بين المعرفة العملية من قادة الصناعة والتميز الأكاديمي. وتعد هذه الشراكة بمثابة شهادة على التزام الطرفين بتعزيز فرص توظيف الخريجين ووضع معايير جديدة في قطاع السياحة.

 

مع استمرار عالم السياحة في التطور مع التقدم التكنولوجي، أصبحت الحاجة إلى محترفين لا يجيدون التواصل فحسب، بل يجيدون التكنولوجيا الحديثة أيضًا. ومن خلال هذا التعاون، سيحصل خريجو جامعة CLC على ميزة تنافسية، مما يضمن أنهم جاهزون للعمل ومستعدون لمواجهة تحديات الغد.

 

تشارك شركة Travco Holidays و CLC في رؤية التميز والالتزام بتطوير القوى العاملة الماهرة التي من شأنها تطوير صناعة السياحة. تجسد هذه الشراكة إمكانات الجهود التعاونية بين قطاع التعليم وعمالقة الصناعة للتأثير بشكل عميق على مستقبل السياحة العالمية.

 

لضمان وصول هذه الأخبار إلى جمهور عالمي، سيتم استخدام الوسوم المناسبة عبر جميع منصات التواصل الاجتماعي 

 

لا يعد هذا التعاون الرائد لحظة فخر لكلا المؤسستين فحسب، بل يمثل أيضًا لمحة مفعمة بالأمل لمستقبل الصناعة التي تقع في قلب الترابط العالمي والتبادل الثقافي. ترقبوا التحديثات المستقبلية حول هذا المشروع المثير.

 

للاستفسارات الإعلامية، يرجى الاتصال بـ:

‏https://digitalexperts.ae/

 

لمزيد من المعلومات عن ترافكو

‏https://travcotravel.com/

 

لمزيد من المعلومات عن جامعة CLC

‏https://aast.edu/en/colleges/clc/heliopolis

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى