اخبار مصر

برعاية “Intelcia” انطلاق النسخة السابعة من ملتقي التوظيف«جوبزيلا» 

كتب : ماهر بدر 

 

بحضور الدكتور نادر البطراوي وقيادات شركة intelcia الاستاذ ماهر ابو السعود والاستاذه اشراق فارس 

افتتح صباح اليوم معرض جوبزيلا للتوظيف تحت عنوان الفرص المتكاملة للجميع

تقدم intelcia مجموعة متنوعة من الوظائف الهامة في تخصصات الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات ولاقت اقبالا كبيرا علي جناحها بمعرض جوبزيلا الذي استمر حتى مساء اليوم

 

انطلاقة مهنية جديدة للجميع قبل بداية العام الجديد.

 

أعلنت جوبزيلا للاستشارات العامة عن استعداداتها لإطلاق ملتقى توظيفها السنوي السابع لها والذي يضم عدد كبير من الشركات لتوفير أكبر عدد ممكن من فرص العمل فى ظل وجود العديد من الأنشطة المصاحبة وذلك اليوم السبت الموافق23 ديسمبر، في الحرم اليوناني ” The Greek Campus ” في التحرير.

 

يجمع ملتقى توظيف جوبزيلا عشرات الشركات بآلاف الباحثين عن عمل، ليجد كلٌ منهم فرصته الأفضل.

 

في هذا العام، ملتقى جوبزيلا التوظيفي السابع يأتي بعدد أكبر من الفرص المتنوعة، مع شركات في مختلف المجالات، وفرص لدعم الأعمال والمنتجات المحلية أكثر من أي وقت مضى.

 

في هذا السياق، صرّح السيد نادر البطراوي، المدير التنفيذي لشركة جوبزيلا أنّه يريد دعم وتشجيع الصناعات المحلية المصرية، في إطار الدعم الواسع للعلامات التجارية المحلية لتستقطب جمهور أكبر وتتوسع بما يناسب الإقبال المتزايد حالياً. وبناءً عليه تقوم جوبزيلا بعرض خصم 20% للشركات المصرية 100% للمشاركة في الملتقى التوظيفي السابع، لتمنح بذلك هذه الشركات دفعة أقوى للظهور وتعريف المجتمع المصري بها، مع جذب وتعيين العمالة المناسبة لزيادة الإنتاجية.

 

خلال السنوات الماضية، كان ملتقى جوبزيلا في كل عام يعمل على منح الشركات ميزة المساهمة المجتمعية البارزة من خلال نشر التوعية للشباب والباحثين عن عمل، المشاركة في ورش العمل المفيدة، إظهار علاماتهم التجارية بشكل أكبر، وبالطبع استقطاب أكبر عدد من الأفراد المناسبين للوظائف المختلفة والاحتفاظ بمخزون علاقات واسع مع مرشحين مؤهلين قد تحتاجهم الشركات في المستقبل.

 

تخطط جوبزيلا في العام السابع لتسخير جميع الخبرات التي اكتسبتها في السنوات الماضية لجعل هذا الملتقى متكاملاً من نواحٍ عدّة، حيث يعملون على تجهيزات المكان بشكل يبرز كل شركة ويمنحها الصورة الأمثل، كما يجذبون فئات أكبر من المواهب الشابة، بداية من الطلاب وحديثي التخرج ووصولاً لمختلف المستويات الوظيفية والإدارية.

 

الجدير بالذكر أن هناك أكثر من شكل للمشاركة في الملتقى التوظيفي، وهذا التنوع صمم ليناسب الشركات والعلامات التجارية المختلفة مهما كان حجمها.

 

تتوفر سنوياً في ملتقى جوبزيلا نحو 3000 آلاف وظيفة في مجموعة من أكبر الشركات، ويتوقع أن يتجاوز عدد الشركات هذا العام 40 شركة. ولا تقتصر الفرص على الوظائف فقط، ملتقى جوبزيلا السابع يُعد حدثاً متكاملاً يجمع بين فرص التعارف المهنية، ورش العمل المتنوعة التي يقدمها عدد من الخبراء في مجالات مختلفة، فرص للتدريب في العديد من الشركات، مراجعة السير الذاتية وتقديم الاستشارات المهنية، وبالطبع البحث عن وظائف والقيام بمقابلات عمل فورية.

 

سيتاح لحاضرين ملتقى جوبزيلا السابع وظائف في مختلف المجالات في شركات عديدة، قد يكون أبرزها بنك HSBC وشركة Sunrise و Alumil Misr و Intelica.

 

كان من المعتاد أن يضم الملتقى في كل عام فقرات ترفيهية مميزة لتضيف روح المرح وسط الفعاليات المهنية المستمرة على مدار اليوم، كما شاهدنا في السنوات السابقة، أما هذا العام الملتقى التوظيفي السابع استبدال الجانب الترفيهي بجانب توعوي أكثر لنشر الوعي لدى الحضور من الشباب وممثلي الادارت

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى