الحوادث

موظف بوزارة التعليم العالي يتخلص من والدته القعيدة بسبب سيجارة حشيش

قتل والدته

 

 

خلود ابوالسعود 

 

بسبب سيجارة حشيش، اقدم مواطن أربعيني من العمر علي انهاء حياة والدته حرقا، في منطقة حدائق القبة، بسبب خلافه معها على الحصول على أموال لشراء المخدرات.

 

 

وتمكنت الأجهزة الأمنية من إلقاء القبض عليه، واعترف بارتكاب جريمته بسبب خلافات مالية مع المجني عليه، لشراء المواد المخدرة.

 

البداية كانت عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة بلاغاً من شرطة النجدة بوجود حريق داخل إحدى الشقق بمنطقة حدائق القبة وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية وعثرت على جثة امرأة محترقة ومتفحمة، قبل أن تكشف التحقيقات أن الواقعة ارتكبها نجلها الموظف بوزارة التعليم العالي وتم إلقاء القبض على المتهم، وجارى البحث للوقوف على ملابسات الواقعة، وحرر المحضر اللازم.

 

 

وفي سياق آخر، كشفت أجهزة وزارة الداخلية ملابسات حادثة إنهاء حياة موظف متقاعد بالغربية، قبل أن تنجح في القبض على مرتكب الواقعة، وتبين أن السبب يعود إلى خلافات بينهما.

 

 

البداية كانت عندما ورد بلاغ لقسم شرطة قطور بمديرية أمن الغربية، من إحدى المستشفيات، يفيد باستقبال موظف متقاعد أصيب بجروح في الرأس، وتوفي بعد وقت قصير من وصوله.

 

وبفحص نجله واستجوابه، اتهم عاطل عن العمل بالاعتداء على والده بالضرب وإحداث إصابات أودت بحياته أثناء تواجدهما بدائرة المركز بسبب خلافات سابقة بينهما.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى