محافظات

مسيرات فى الإسكندرية بالأزهر والجامعة للمشاركة فى الانتخابات قبل ساعات من إغلاق العملية الانتخابية

كتبت / وفاء فتحي

 

تواصلت عملية التصويت في الانتخابات الرئاسية، وذلك بمحافظة الإسكندرية، وسط دعوات طلابية بحث المواطنين على النزول والمشاركة والادلاء بأصواتهم وذلك قبل ساعات من اغلاق العملية الانتخابية برمتها.

 

مسيرة أزهرية

وقاد الدكتور عبد العزيز مندوه أبوخزيمة رئيس الإدارة المركزية لمنطقة الإسكندرية الأزهرية والدكتور أيمن جاويش الوكيل الثقافى والدكتور إبراهيم الجمل مدير عام منطقة وعظ الإسكندرية، مسيرة انطلقت من منطقة سموحة إلى عدد من اللجان لحث المواطنين على المشاركة فى الانتخابات.

 

وقال رئيس المنطقة الأزهرية، خلال تصريحات صحفية: أن الانتخابات الرئاسية الحالية جسدت صورة مشرفة عن مصر أمام العالم، مؤكد أنه لاحظ ارتفاع الوعي لدى المصريين وحرصهم على وطنهم وبلادهم.

 

مسيرة طلابية

وشهدت جامعة الإسكندرية، مسيرة طلابية بالإعلام بداخل مجمع العلوم الإنسانية – المجمع النظري، سابقًا – والذي يضم 5 كليات نظرية هي الحقوق والتجارة والآداب والتربية والسياحة والفنادق.

 

شارك في المسيرة عمداء الكليات والوكلاء والنواب وأعضاء هيئة التدريس، بالإضافة إلى عدد من اتحاد طلاب الجامعة والكليات حاملين الأعلام المصرية، لحث المجتمع الأكاديمي على المشاركة في العملية الانتخابية.

 

وانطلقت عملية التصويت فى ثالث أيام انتخابات رئاسة الجمهورية في تمام الساعة التاسعة صباحا أعلنت اللجنة المسؤولة عن الانتخابات الرئاسية بالاسكندرية والبحيرة ومطروح برئاسة المستشار مسعد أبو سعدة، إنه لم يتم رصد أي تأخير فى موعد فتح اللجان أو أي أزمات تعيق سير العملية الانتخابية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى