التعليم

“حقوق قنا” تنظم بطولة لـ تنس الطاولة لطلاب الكلية

حقوق قنا

 

 

 

خلود ابوالسعود

تحت رعاية الدكتور أحمد عكاوى عبد العزيز، رئيس جامعة جنوب الوادي ، و الدكتور بدوى شحات نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب ،و الدكتور محمد رشدى، عميد الكلية والدكتور عباس مصطفى عباس ، منسق الأنشطة الطلابية.

 

أقام اتحاد الطلاب بكلية الحقوق بقنا ، بطولة ل تنس الطاولة للطلاب ، حيث تعتبر هذه البطولة من ضمن الأنشطة الرياضية على التي تقيمها الكلية ، بمشاركة نخبة من طلاب الكلية.

وأكد الدكتور محمد رشدى، عميد الكلية ، أن هذه البطولة تأتى فى إطار دور الكلية فى غرس قيم الولاء والانتماء وإعلاء قيم التحلى بالأخلاق الحميدة ، وحرص الكلية على اختيار الطلاب الموهوبين فى الأنشطة لتمثيل الجامعة فى الأنشطة الخارجية التى تشارك فيها الجامعة. 

وأضاف الدكتور عباس مصطفى عباس، منسق الأنشطة الطلابية بالكلية ، أن هذه البطولة تعد من أهم الأنشطة الرياضية التي تنمي مهارات الطلاب ، واستغلال وقت فراغهم في شيء مفيد ذهنيًا ، و أسفرت البطولة ، عن فوز الطالب محمد رجب مدنى ، بالمركز الأول وحصل الطالب عمر عبد السلام سعد الدين ، على المركز الثانى، وحصل على المركز الثالث الطالب محمد محمود أمين .

يذكر أن البطولة من تنظيم أسرة طلاب من أجل مصر وهم الطلاب ، أحمد عبد الكريم أحمد ، محمد تمام ، محمد عزت ، عبد الله ياسين .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى