سياسه

منسق حملة السيسي بالسعودية: ننظم فعاليات عديدة لتعريف أبناء الجالية المصرية بأهمية المشاركة في الانتخابات

الانتخابات

 

 

كتبت هدي قاسم 

 

أكد الدكتور أسامة الإتربي، منسق حملة الرئيس عبد الفتاح السيسي في السعودية، أن الحملة تعمل على استقطاب أبناء الجالية المصرية في المملكة العربية السعودية للمشاركة في الانتخابات الرئاسية المصرية القادمة.

 

وقال الإتربي في تصريحات صحفية اليوم، إن الحملة تقوم بتنظيم العديد من الفعاليات والحملات التوعوية لتعريف أبناء الجالية المصرية بالانتخابات الرئاسية، وأهمية المشاركة فيها لبناء مصر وحفاظا على الأجيال المقبلة.

 

وأضاف أن الرئيس السيسي هو المرشح الأقوى بين المنافسين والأحق بتولي فترة رئاسية جديدة، وذلك لما حققه من إنجازات خلال فترة ولايته الأولى والثانية، والتي ساهمت في النهوض بمصر وتحقيق الاستقرار للوطن.

 

وأشار الإتربي إلى أن الرئيس السيسي قام بتضحيات كثيرة للوصول بمصر إلى بر الأمان، ومواجهة التحديات التي واجهت البلاد خلال الفترة الماضية، مؤكدا أن النهضة التي تشهدها مصر حاليا بفضل جهود الرئيس السيسي.

 

وشدد الدكتور أسامة الإتربي، على أن القادم أفضل والمستقبل ينم عن تنمية عير مسبوقة لمصر في ظل تولي قيادة واعية بكل التحديات التي تواجهها البلاد، مشددا على أن الرئيس السيسي هو القائد الأمثل لمواجهة هذه التحديات.

 

ووجه الإتربي الدعوة إلى أبناء الجالية المصرية في السعودية إلى المشاركة في الانتخابات الرئاسية المصرية، واختيار الرئيس السيسي لقيادة البلاد في الفترة المقبلة.

 

وشدد الإتربي على أن الحملة تسعى لتوفير كل سبل الراحة والأمان لأبناء الجالية المصرية الناخبين في السعودية، حتى يتمكنوا من المشاركة في الانتخابات بكل سهولة ويسر.

 

شدد الإتربي على أن حملة السيسي في السعودية تدعو جميع المصريين في المملكة لاختيار السيسي رئيساً للجمهورية، لاستمرار مسيرة التنمية والبناء التي تشهدها مصر في عهده.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى