عاجل

التقديم يبدأ غداً.. الكهرباء تعلن حاجتها لعدد من الوظائف

الكهرباء

 

 

 

خلود ابوالسعود 

 

أعلنت الشركة القابضة لكهرباء مصر، التابعة لوزارة الكهرباء والطاقة الجديدة والمتجددة، عن حاجتها لشغل عدد من الوظائف للعمل بالشركة القابضة وشركات إنتاج وتوزيع الكهرباء التابعة لها كل حسب النطاق الجغرافي لكل منها، من خريجي كليات الهندسة والحاسبات والمعلومات والعلوم، وكذلك خريجي المعاهد، والمدارس الفنية الصناعية، حسب عدد من التخصصات.

 

 

وأوضحت الشركة، في بيان لها، أن تخصصات المهندسين تشمل: كهرباء قوى، ميكانيكا قوى، الاتصالات والإلكترونيات، مدني، معماري، كيميائي، بالإضافة إلى مهندس حسابات ونظم معلومات أما الكيميائي فتشمل تخصصاته: الكيمياء العامة، والكيمياء الخاصة.

 

 

تشمل تخصصات الفنيين: كهرباء قوي، وميكانيكا قوي، والأجهزة والتحكم، وتشكيل المعادن واللحام، والتبريد وتكييف، والمساحة، والكيمياء.

 

يتم التقديم وفق بعض الشروط الخاصة بكل وظيفة، بالإضافة إلى المتطلبات العامة والتي تشمل:

 

 

– ألا يزيد عمر المتقدمين لوظائف (مهندس – أخصائي – كيميائي) عن 30 عاماً، ولوظيفة فني ألا يزيد عن 28 عاماً خلال فترة الإعلان.

 

– أن يكون المتقدم مصري الجنسية وقد أدى الخدمة العسكرية أو تم إعفاؤه منها.

 

– أن لا يكون المتقدم قد سبق إدانته بجريمة مخلة بالشرف أو الأمانة.

 

– اجتياز الاختبارات الفنية والسلوكية والمقابلة الشخصية والفحص الطبي قبل التعيين.

 

وعلى الراغبين في العمل بهذه الوظائف تسجيل بياناتهم على موقع الشركة القابضة لكهرباء مصر https://eehc.gov.eg/jobs/jobs/alljobs، ويبدأ التقديم لمدة أسبوعين، ابتداء من غد الجمعة ديسمبر. 1، 2023.

 

للتسجيل اضغط هنا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى