الحوادث

الجنين توفي متأثرا بـ 3 طعنات.. تفاصيل جديدة عن مقتل سيدة حامل على يد زوجها بالغربية

كتبت: خلود ابوالسعود

تجري جهات المباحث بدائرة مركز سمنود بمحافظة الغربية التحقيقات في واقعة مقتل زوجة حامل على يد زوجها الذي طعنها 25 طعنة ثم ذبحها بقرية الراهبين بدائرة المركز.

واستمعت جهات التحقيق إلى عائلة الضحية، وباشرت التحقيقات سريعاً في ملابسات وطريقة ارتكاب الجريمة وتم سماع أقوال المتهم بعد الانتهاء من المعاينة اللازمة لمسرح الجريمة.

وتبين من الفحص الأولي، عقب تكليف الطب الشرعي لتحديد أسباب وملابسات وطريقة ارتكاب الجريمة، أن الزوجة الحامل توفي الجنين بداخلها نتيجة ثلاث طعنات.

وكانت الأجهزة الأمنية بالغربية، تلقت بلاغاً بوقوع جريمة قتل بقرية الراهبين بمركز سمنود وعلى الفور انتقلت قوة أمنية من المباحث الجنائية بمديرية مركز سمنود، وتبين أن سيدة تدعى رانيا صلاح الدين عبد الله قاسم 27 سنة حاصلة على بكالوريوس الألسن، قد تعرضت للاغتصاب قتلت على يد زوجها سمير ونيس الباهي 31 عاما، يعمل في العمل الحر، بعد نشوب مشادة كلامية بين الطرفين، تطورت إلى مشاجرة، قرر على إثرها الأخير إنهاء حياة المجني عليها بطعنها 25 مرة بسكين. سلاح أبيض – سكين – ثم ذبحها .

وكشفت التحريات أن المتهم متزوج من المجني عليها منذ عام، وأن المجني عليها حامل، وأن خلافات عائلية نشأت بينهما وعلى إثر ذلك قام الزوج بطعن زوجته وذبحها وهي حامل حتى فارقت الحياة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى