الرياضة

وزارة الشباب والرياضة: مركز شباب الساحل بجنوب سيناء يتأهل إلي نهائي دوري مراكز الشباب توتال انرجيز بالمحافظات

كتبت : سلمي احمد

أعلنت وزارة الشباب والرياضة من خلال الإدارة المركزية لمراكز الشباب والهيئات الشبابية – الإدارة العامة لأنشطة وفعاليات مراكز الشباب، تأهل مركز شباب الساحل بجنوب سيناء إلي نهائي دوري مراكز الشباب توتال انرجيز النسخة العاشرة بالمحافظات، والتي تُقام تحت رعاية السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي.

حيث مباراة الدور قبل النهائي بين فريق مركز شباب الساحل مع فريق مركز شباب المزينة، وشهدت المباراة فوز فريق الساحل بالركلات الترجيحية، بعد إنتهاء المباراة في وقتها الأصلي بالتعادل.

أشار وزير الشباب والرياضة إلى أهمية دوري مراكز الشباب في دعم الأندية والمنتخبات الوطنية بانتقاء اللاعبين المتميزين من الشباب وإتاحة الفرصة للمواهب المتميزة وبث روح الحماس وتكوين وعى رياضي وتنافسي بين اللاعبين في مراكز الشباب، بالإضافة إلى جذب الشباب إلى مراكز الشباب وتفعيل دور الرياضة للشباب وترسيخ أهداف الرياضة البدنية والصحية التربوية والاجتماعية.

وتحدث الوزير عن الدور التنويري لمراكز الشباب والدور المجتمعي لها في مختلف المجالات وليس الرياضية فقط ، والعديد من الأنشطة المنفذة بها والعمل علي تكثيف الأنشطة والبرامج داخل مراكز الشباب في جميع أنحاء الجمهورية في ضوء التنشئة الرياضية للنشء والشباب ، وقدم الوزير الدعوة لكافة اللجان الفنية والمعنيين بمتابعة هذه النهائيات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى