الرياضة

كولر يمنح لاعبي الأهلي الدوليين راحة إضافية بعد انتهاء معسكر المنتخب

معسكر المنتخب

 

 

خلود ابوالسعود

 

قرر مارسيل كولر المدير الفني للأهلي منح لاعبي الفريق الدوليين راحة لمدة 24 أو 48 ساعة بعد عودتهم من معسكر المنتخب الأول، والذي سيلعب خلاله الفريق مباراتين أمام جيبوتي مساء اليوم الخميس في القاهرة وسيراليون الأحد المقبل في ليبيريا ضمن تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2026.

 

 

ويرغب المدرب السويسري في إراحة اللاعبين الدوليين بعد انضمامهم للمنتخب بعد مباراة الجونة دون راحة خاصة أن هناك متسع من الوقت قبل مواجهة ميدياما الغاني يوم 25 نوفمبر المقبل بالقاهرة في انطلاقة دور المجموعات دوري أبطال أفريقيا، ويتواجد سبعة لاعبين من الأهلي في المنتخب الأول خلال المعسكر. الحالي هم: محمد الشناوي – محمد هاني – محمد عبد المنعم – رامي ربيعة – مروان عطية – إمام عاشور وحسين الشحات.

 

رفض مارسيل كولر المدير الفني للأهلي، فكرة الاستعجال في تقييم المهاجم الفرنسي أنتوني موديست، مهاجم الفريق الأحمر، أو التفكير في رحيله خلال فترة الانتقالات الشتوية يناير المقبل، بعد تعرضه لسلسلة من الانتقادات بسبب المستوى غير المرضي الذي أظهره منذ وصوله للأهلي بحجة أن اللاعب لم يحصل على.. فرصة كافية مع الفريق الأحمر أو الانسجام مع باقي زملائه.

 

ويرى كولر أن مودست لاعب كبير وأن فكرة تقييمه والتفكير في إنهاء عقده في يناير المقبل غير مقبولة، لأن اللاعب يحتاج إلى تحسين لياقته البدنية، وهو ما سيحدث معه خوض عدد كبير من المباريات، قبل ذلك فهو يحكم بشكل كامل، خاصة أنه كان من اللاعبين المميزين في الدوري الألماني.

 

 

ويرى الجهاز الفني للأهلي أن موديست بدأ في التحسن وإظهار ولو جزء بسيط من قدراته بفضل المشاركة المستمرة، خاصة في مباراتي المقاولون العرب والجونة، على عكس الوضع الذي كان عليه في بداية مشواره مع الفريق. الاهلي .

 

 

 قد انتقل موديست من الأهلي هذا الصيف في صفقة انتقال حر بعد انتهاء عقده مع نادي بوروسيا دورتموند الألماني.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى