الرياضة

موعد مباراة الزمالك وأبوسليم الليبي في كأس الكونفدرالية والقناة الناقلة

نادي الزمالك

 

 

خلود ابوالسعود 

 

يواصل معتمد جمال، المدير الفني العام والمدرب المؤقت لفريق الزمالك، دراسة الفريق الليبي أبو سليم منافسه في الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية، قبل مواجهته في المباراة المقررة يوم 26 نوفمبر الجاري.

 

وتغلب الزمالك على بيراميدز في نصف نهائي كأس مصر 2022-2023، وفاز الفريق الأبيض بركلات الترجيح بنتيجة 4-3، بعد أن انتهت المباراة في وقتيها الأصلي والإضافي بنتيجة 3-3.

 

 

ويتعين على الزمالك أن يخوض مباراتين خلال هذا الشهر، ولن تقبل جماهيره أي نتيجة سوى الفوز، إذا أراد الفريق المضي قدما نحو استعادة بريقه هذا الموسم من جديد.

 

وبعد نهاية فترة التوقف الدولية في نوفمبر المقبل، يستهل الزمالك مشواره في كأس الاتحاد الأفريقي يوم 26، عندما يستضيف أبو سليم الليبي على ستاد القاهرة الدولي في بداية دور المجموعات.

 

ويتعين على الزمالك تحقيق الفوز أمام نظيره الليبي، لتجنب السيناريو المعقد الذي يطارده كل موسم، وحسابات التأهل إلى ربع نهائي البطولة.

 

ويحل الزمالك، يوم 29 نوفمبر المقبل، ضيفا على المستقبل الحديث، الذي يقدم مستويات إيجابية وقوية هذا الموسم، في مباريات الجولة السابعة للدوري المصري، وستكون الخسارة أمامهم هي الثالثة على التوالي في المسابقة، وسيضع الفريق في ورطة كبيرة.

 

 

ويستضيف الزمالك فريق أبو سليم الليبي في السادسة مساء الأحد 26 نوفمبر، في مباراة الجولة الأولى بالمجموعة الثانية لمنافسات الكونفدرالية الإفريقية.

 

مجموعة الزمالك في الكونفدرالية

ويتواجد الزمالك في بطولة الكونفدرالية بمجموعة تضم ساجرادا الأنجولي، وسوار الغيني، وأبوسليم الليبي.

 

جدول مباريات الزمالك في كأس الكونفدرالية 2024

 

الزمالك × أبو سليم

 

سوار× الزمالك

 

الزمالك × ساجرادا

 

ساجرادا × الزمالك

 

ابو سليم × الزمالك

 

الزمالك × سوار

 

القنوات الناقلة لمباريات الزمالك في كأس الكونفدرالية 2024

ويمكن مشاهدة جميع مباريات الزمالك في مجموعات كأس الكونفدرالية الأفريقية 2024 عبر قنوات “beIN Sports” الناقل الحصري للمسابقة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى