الحوادث

العثور على جثة في الطريق العام: اختلفوا على عمولة تغيير الدولارات

كتبت: دنيا حمدي

تباشر جهات التحقيق إجراءاتها في واقعة مقتل شاب خلال مشاجرة بسبب خلافات بين الطرفين في قرية شباس عمير التابعة لمحافظة كفر الشيخ، كما أمرت النيابة بتشريح جثة الضحية، وإعداد تقرير مفصل عن سبب الوفاة.

تلقى قسم الشرطة بلاغا من أهالي القرية بعد عثورهم على جثة شاب في طريق ترابي ما بين مدخل القرية الشرقي وعزبه نصيف وبها إصابات بالرأس في حاله من الذعر ، وتلقى اللواء إيهاب عطية مدير المباحث الجنائية بمدريت أمن كفر الشيخ بلاغ من اللواء أحمد نزيه مدير المباحث الجنائية بمديريه الأمن بالعثور على جثة أ. م. ح.، البالغ من العمر 19عام المقيم بالقرية.

وقام العقيد أحمد الأشرف مأمور مركز شرطة قلين، برفقة الرائد محمد عاطف رئيس مباحث المركز إلى محل الواقعة وبالفحص والمعاينة، اتضح أن القتيل كان يرتدى كامل ملابسه ووجود إصابات بالرأس ولم يتعرف بعد على المتسبب في حدوث الواقعة.

وبالعرض على اللواء أحمد نزيه مدير المباحث الجنائية بمديرية أمن كفر الشيخ، قام بتشكيل فريق بحث جنائي على رأسهم العميد حسن قاسم رئيس مباحث المديرية لكشف الغموض في الواقعة والوصول إلى مرتكبيها.

وأوضحت جهود فريق البحث الجنائي أن وراء هذه الواقعة سائق توكتوك يبلغ من العمر 31عاما مقيما بنفس القرية، حيث اتفق مع المجني عليه للذهاب لمدينة كفر الشيخ لتغيير مبلغ من الأموال (دولارات) مقابل نسبة معينة وأثناء عودتهم ف الطريق اختلف الطرفان على النسبة المتفق عليها، فقام المتهم بالتعدي على المجني عليه بضربات شديدة في رأسه نتج عنها وفاة الشاب فألقى بجثته على مدخل القرية وفر هاربا ليتم بعد ذلك ضبط المتهم لفريق البحث ومواجهته ليقوم بالاعتراف على ارتكابه للواقعة.

حرر محضر بالواقعة بمركز شرطة قلين كما جرى دفن جثمان الشاب المتوفى بمعرفة أهله عقب الانتهاء من تشريح الجثة بمشرحة كفر الشيخ العامة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى