الرياضة

فاروق جعفر: أوسوريو يجب أن يرحل في أسرع وقت وأي شخص سيكون أفضل منه

كتبت: خلود ابوالسعود

أكد فاروق جعفر، نجم الزمالك السابق، أن الكولومبي خوان جارلوس أوسوريو، المدير الفني للزمالك، يجب أن يرحل عن الزمالك في أسرع وقت بعد الهزيمة أمام زد بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما على ستاد القاهرة في الأسبوع السادس من دوري Nile.

قال فاروق جعفر، في تصريحات للأستوديو التحليلي لقناة “أون تايم سبورتس”: “أوسوريو فعل كل شيء خاطئ اليوم أخطأ في التشكيل، وأخطأ في طريقة اللعب، وأخطأ أيضاً في التغييرات لم يقرأ المباراة بشكل صحيح ويفتح الخطوط الدفاعية”.

وأضاف فاروق جعفر: “برأيي يجب على النادي العثور على مدرب في أسرع وقت بدلا من أوسوريو، ومن سيكون أفضل من أوسوريو سواء كان أجنبيا أو محليا”.

حقق فريق زد الفوز على الزمالك بنتيجة 2-1 في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الجمعة، على ستاد القاهرة الدولي ضمن منافسات الجولة السادسة من مسابقة الدوري الممتاز، لتكون الخسارة الثانية على التوالي للأبيض.

وسجل هدف الزمالك سيف الدين الجزيري في الدقيقة 3، وأدرك مصطفى زيكو التعادل في الدقيقة 31، وسجل ديلسون كاموني هدف الفوز في الدقيقة 81.

وبهذه النتيجة ارتفع رصيد زد إلى النقطة 12 في المركز الثالث، بينما تجمد رصيد الزمالك عند النقطة 8 في المركز السادس بجدول دوري Nile.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى