الطقس

الأرصاد: شبوره كثيفة خلال الـ48 ساعة القادمة يصل إلى الضباب على بعض الطرق

حالة الطقس

 

 

خلود ابوالسعود 

 

كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية أن أحدث صور الأقمار الصناعية تشير إلى تأثر البلاد بشبورة مائية كثيفة خلال الـ 48 ساعة القادمة قد يصل إلى الضباب خاصة على الطرق الزراعية والطرق السريعة القريبة من المسطحات المائية.

 

يكون الطقس اليوم الجمعة حارا نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية الغربية وشمال الصعيد، معتدل الحرارة على السواحل الشمالية الشرقية، حار على جنوب سيناء وجنوب الصعيد، لطيف في اول الليل، ويكون الطقس بارداً في النهاية على شمال البلاد حتى شمال الصعيد، لطيفاً على جنوب سيناء وجنوب الصعيد.

 

يشهد اليوم شبوره مائية صباحا يكون كثيفا أحيانا يصل إلى حد الضباب على بعض الطرق الزراعية والطرق السريعة وبالقرب من المسطحات المائية في بعض المناطق، مع نشاط للرياح تكون مصحوبة بسحب رعدية قد تثير الرمال والأتربة في بعض المناطق، و واحتمال سقوط أمطار خفيفة قد تكون رعدية أحياناً على حلايب وشلاتين. 

 

أما درجات الحرارة اليوم الجمعة: القاهرة العظمي 30 درجة والصغرى 22، الإسكندرية العظمي 29 والصغرى 19، مطروح العظمي 27 درجة والصغرى 19، سوهاج العظمي33 درجة والصغرى 21، قنا العظمي 34 درجة والصغرى 23، وأسوان العظمي 35 درجة والصغري 24.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى