تقارير

ثلاث رحلات لطيران الإمارات بطائرات A380 يومياً إلى القاهرة

رحلات القاهرة

 

كتب : ماهر بدر

 

بدأت طيران الإمارات، أكبر ناقلة دولية في العالم، تشغيل طائرة إيرباص A380 ثالثة لخدمة إحدى رحلاتها اليومية إلى مصر بهذا الطراز، ووصلت الطائرة العملاقة إلى مطار القاهرة الدولي. كما عززت الناقلة خدماتها بإضافة ثلاث رحلات أسبوعياً، ليصل عدد رحلاتها إلى القاهرة إلى أربع رحلات يومياً (28 رحلة في الأسبوع، ثلاث منها بطائرات A380 والرابعة بطائرة بوينج 777). وتساهم خطوة الناقلة هذه في تلبية الطلب القوي وإتاحة الفرصة أمام العملاء المسافرين بين القاهرة ودبي للاستمتاع بمزيد من تجربة طائرة الإمارات A380 المتميزة.

 

سافر على الرحلة اليومية الثالثة “ئي كيه 925/ 926” بطائرة A380 من دبي 649 راكباً وفّرت لهم طيران الإمارات تجربتها المتميزة التي تجسّد أعلى مستويات الراحة والفخامة والخدمة.

 

تواصل طيران الإمارات توسيع شبكة طائراتها A380 لتلبية الطلب المتزايد على السفر على مستوى العالم، وتشغّل حالياً 90 طائرة من هذا الطراز العملاق. وكانت القاهرة الوجهة الأولى في أفريقيا التي تخدمها الناقلة بطائرات A380، ولا تزال تتمتع بأعلى حصة من خدمات هذه الطائرات في القارة السمراء. ويمكن لركاب الدرجتين الأولى والأعمال، المسافرين من القاهرة دخول صالة طيران الإمارات الخاصة بمطار القاهرة الدولي، الواقعة فوق نقطة التفتيش الأمني الثانوية والمنطقة الحرة.

ولا تزال طائرة الإمارات A380 تحظى بإقبال وتفضيل العملاء. وتتميز هذه الطائرة بالفخامة والابتكار، فقد حققت العديد من الإنجازات الأولى في الصناعة، بما في ذلك الصالون الجوي والشاور سبا، بالإضافة إلى تجربة تناول الطعام الراقية، ونظام الترفيه الجوي الحائز جوائز، والخدمات الأرضية المتفوقة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى