محافظات

انطلاق “كابيتانو مصر” لاكتشاف مواهب كرة القدم بالقليوبية

كتبت: أمل مصطفى

انطلقت أمس فعاليات الموسم الثاني من كابيتانو مصر لإكتشاف المواهب الكروية، حيث انعقدت الاختبارات علي ملعب استاد بنها بمحافظة القليوبية، وذلك بحضور الكابتن عبدالستار صبري ، والكابتن محمود سعد نجم نادي المقاولون ولفيف من المدربين واللاعبين القدامى.

ويشرف على تنفيذ الاختبارات وعمليات الانتقاء الخاصة بالمشروع اللجنة العلمية والفنية لمشروع كابيتانو مصر برئاسة الدكتور كمال درويش والدكتور محمود سعد والكابتن محسن عبدالمسيح، والكابتن احمد الكاس، وفريق عمل كابيتانو مصر من وزارة الشباب والرياضة بالإضافة إلى لفيف من المدربين واللاعبين القدامى، ومديريات الشباب والرياضة والأمن والصحة والسكان بالمحافظة.

ويعتبر كابيتانو مصر فرصة ممتازة للشباب الموهوب في مصر للحصول على التدريب اللازم، وتحسين مهاراتهم في كرة القدم، وبالتالي زيادة فرصهم في الوصول إلى المستوى العالمي .

واكد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، على دعم الوزارة لمثل هذه الفاعليات التي ترقى بمستوى الرياضة المصرية، وتبدع في اكتشاف الموهوبين على مستوى الجمهورية، للإبراز أفضل العناصر الرياضية في لعبة كرة القدم، وتقديمهم للساحة الرياضية ودعمهم الكامل حتى تستفيد منهم الأندية المصرية، مما يحقق التميز في انتقاء الأفضل منهم، لدعم المنتخبات المصرية بأقوى عناصر من الشباب المتميز، الذي يثرى الرياضة لتحقق أفضل النتائج على المستوى القاري والعالمي في لعبة كرة القدم.

الجدير بالذكر تقام اختبارات كابيتانو مصر في محافظة القليوبية على فترتين، تبدأ الفترة الأولى “الصباحية” من الثامنة صباحًا وحتي الواحدة ظهرًا، ثم تبدأ الفترة الثانية “المسائية” من الرابعة عصرًا حتى الثامنة مساءًا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى