محافظات

وكيل وزارة الشباب والرياضة يشهد المقابلات الشخصية لمشروع YLY بالقليوبية

كتبت: أمل مصطفى

شهد الدكتور محمود الصبروط، وكيل وزارة الشباب والرياضة بالقليوبية، المقابلات الشخصية للجنة العلاقات العامة لمشروع متطوعي وزارة الشباب والرياضة للموسم الخامس.

طالب “الصبروط”، بوضع خطة و أساليب جديدة في التنظيم، لتنفيذ خطة أنشطة مشروع متطوعي وزارة الشباب والرياضةYLY التي وضعتها الوزارة لمشروع شباب يدير شباب بالمحافظات ، وأيضًا جميع الأحداث والمبادرات التي تتبناها المحافظة، برعاية الأستاذ الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة.

أكد “الصبروط”، الاستعداد التام والترحيب لجميع الشباب من كافة الفئات و أن أبواب مديرية الشباب والرياضة بالقليوبية “بيت لشباب القليوبية” مفتوح دائما لتلقي أفكار، وتبني المبادرات الشبابية التي تطلقها الوزارة، ودائمًا المديرية تزال الصعاب “فأحلام الشباب أوامر” .

الجدير بالذكر أن وزارة الشباب والرياضة تستهدف دمج الشباب والمتطوعين في تنفيذ البرامج و الأنشطة لخلق جيل قادر على القيادة.

كما تهدف إلى تشجيع المشاركة في أنشطة الوزارة ، اقتراح افكار شبابية، وتنفيذها داخل المحافظة، تنظيم والمشاركة في جميع لقاءات الوزير داخل المحافظة، تأهيل وتدريب الشباب و رفع كفاءتهم و الترويج لأنشطة الوزارة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى