Dating Online

فتاة تصنع باقة عيد الحب من الحمام والممبار بدلاً من الورود في عيد الحب في الشرقية

عيد الحب

 

كتبت: خلود ابوالسعود

على ضفاف مدينة بلبيس بمحافظة الشرقية وأمام ميدان الطيارة كانت أميرة أبو العلا تقف في مطعم تملكه هي وشقيقها وكانت وجبات اللحوم ومشتقاتها تقدم لزبائنها المحل بعد تخرجها من كلية التجارة جامعة الزقازيق منذ حوالي ثلاثة أشهر.

وقالت أميرة في تصريحاتها إنها مثل أي فتاة تحب الطبخ وتحب الطعام وصناعته إلا أن حبها للأكل دفعها لفتح مطعم مع شقيقها قبل أن تشير إلى أنها انتهت منها عيد ميلاد زوجة الأخ قررت مفاجأتها وجعلتها أول باقة حمام وكفتة وممبار وشوكولاتة وبدلاً من الورد أعجبت الفكرة وتكرر الأمر مع أصدقاء أميرة فقررت تنفيذ الفكرة في المطعم بشرط أن تصمم الباقة حسب طلب الزبون.

أوضحت أميرة أن سعر الباقة يبدأ من 150 جنيها وقد يصل إلى 1000 جنية حسب طلب العميل مشيرة إلى أن محتويات الباقة هي حمام محشي وكفتة وممبار ودجاج قبل التأكيد على أن الطلب على الباقة هو رائع لكنها تحاول ابتكار طريقة تجعل الأكل في الباقة ساخنًا حتى يصل إلى يد المالك.

استبدلت فتاة باقة الورد التي اعتاد العشاق تقديمها لبعضهم البعض بالتزامن مع عيد الحب من خلال صنع باقة هدايا بطريقتها الخاصة تحتوي على عدد من الأطعمة المفضلة لكثير من المواطنين الباقة الحديدية تشمل الحمام والمومبار والكفتة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى