فن وثقافة

الفنان عادل شهير يُبهر جمهوره بأغنية “دابزنا” ويستعد لمفاجآت فنية جديدة

كتبت: هدى العيسوي

أطلق الفنان المغربي عادل شهير أغنيته الجديدة “دابزنا” عبر قناته الرسمية على يوتيوب ومنصات إلكترونية أخرى، محققاً رواجاً واسعاً بين جمهوره، وذلك بعد نجاح أغنيته السابقة “تابعينك”.

وتميزت الأغنية التي صاغ كلماتها وألحانها رشيد التويزي، بتوزيع كريم لوكيلي، بإيقاعها المُبهج وكلماتها المعبرة، وتم تصوير الكليب في منطقة الحاجب نواحي مكناس تحت إشراف المخرج محمد لحرازلي.

وتعتبر “دابزنا” آخر إصدارات عادل شهير بعد أغنية “تابعينك” التي لاقت نجاحاً كبيراً، ويواصل حالياً تحضيراته لمجموعة من الأغاني الجديدة التي من المقرر أن تُبصر النور قريباً.

ويُشار إلى أن عادل شهير من مواليد مدينة مكناس المغربية، حيث برزت موهبته الفنية منذ صغره وتلقى تشجيعاً كبيراً من عائلته وأصدقائه. 

اشتهر “شهير” بغنائه في الأعراس والحفلات، قم انطلق في مسيرته الفنية الاحترافية محققاً نجاحاً مميزاً في المغرب وخارجه.

وإلى جانب إطلاق أغنيته الجديدة، يشارك عادل شهير في العديد من البرامج التلفزيونية والإذاعية، كما يُحيي حفلات غنائية في مناسبات مختلفة. 

ويُعدّ “شهير” من الأصوات الفنية المميزة في الساحة المغربية والعربية بشكل عام، ويمتاز بأسلوبه الخاص الذي يجمع بين الأصالة والمعاصرة، مما أكسبه قاعدة جماهيرية عريضة في المغرب والعالم العربي.

ولم يُعلن عادل شهير عن أي تفاصيل تخص أعماله الفنية القادمة، إلا أنه يُوعد جمهوره بمفاجآت جديدة خلال الفترة القادمة. 

ويترقب محبو الفنان عادل شهير بشغف إبداعاته الجديدة، 

وهم على ثقة بأنه سيُبهرهم كما فعل دائمًا، حيث يرتبط محبي الفنان به ارتباطًا كبيرًا على المستويين الفني والإنساني.

جدير بالذكر أن “شهير” يقيم في فرنسا مما منحه شهرة عالمية واسعة ومساحات أكبر للانتشار، إلا أن ذلك لم يمنعه أن يكون على تواصل دائم مع محبيه من البلدان العربية عبر منصات التواصل الاجتماعي.

https://youtu.be/oVKfco7fwdM?si=duXa5lDE91uQgWFl

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى