اخبار مصر

ب11 معرض و500 مليون جنيه .. AGC تتوسع في السوق المصري 

 كتبت :  هدي العيسوي 

إفتتحت شركة AGC AUTO – موزع معتمد العديد من العلامات التجارية في قطاع السيارات – عدد 3 صالات عرض جديدة بمحور شينزو آبي بمنطقة التجمع بالقاهرة ، تأتي تلك الإفتتاحات لتدعم مركز الشركة في سوق السيارات كموزعا معتمدا لعلامات ” جيلي ” و ” شيري ” و ” هافال ” و ” شانجان ” و ” جيتور ” و ” رينو ” . 

حضر الإفتتاح عددا من ممثلي شركات السيارات و التجار على رأسهم المستشار أسامة أبو المجد رئيس رابطة تجار السيارات ، بالإضافة إلى الصحفيين والإعلاميين . 

ومن جانبه عبر سعيد أبو جلال – رئيس مجلس إدارة AGC AUTO عن سعادته بهذا التوسع قائلا : أتينا من الدلتا إلى القاهرة من أجل الريادة ونسير في هذا الإتجاه بكل قوة ونرصد محفظة مالية قدرها 500 مليون جنيه من أجل دعم معارضنا في القاهرة الكبرى ، ولدينا خطط للتواجد في محافطات أخرى قريبا . 

وتابع ” أبو جلال ” : لدينا حجم أعمال كبير مع أغلب الشركات ، وسوف نتحول إلى الشراكة مع الوكلاء في وقت قصير ، ولدينا كافة أدوات تحقيق أهداف السوق من توافر للموديلات وخدمات التقسيط المباشر والبنكي وكافة الخدمات التأمينية ، وأهم ما يميزنا هو المصداقية مع العملاء ، وهو ما بنينا عليه قاعدتنا الكبيرة في الدلتا قبل أن نأتي إلى القاهرة . 

وإختتم رئيس مجلس إدارة AGC AUTO حديثه قائلا : تقدمنا بطلب إلى العديد من الوكلاء لضم توزيعات جديدة إلى قائمة توزيعاتنا ، وواثقون في إنضمام علامات جديدة إلينا قريبا جدا ، وبعدها سوةف نبدا رحلة جديدة في قطاع خدمات ما بعد البيع والتي ستكون مميزة وسوف نقدم تجربة بمفهوم عالمي وليس تقليدي كالمعمول بها في مصر حاليا .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى