عربية وعالمية

طيران السلام العمانية تطلق خط طيران مباشر بين القاهره ومسقط

 

كتب : ماهر بدر

 أعلنت شركة طيران السلام العمانيه عن إطلاق رحلاتٍ مباشرة من مسقط إلى القاهرة ابتداءً من 15 يونيو المقبل،

 

قال الكابتن أحمد الشيذاني، الرئيس التنفيذي بالإنابة لشركة طيران السلام ان الخط المباشر بين مسقط والقاهرة سوف ينطلق بواقع ثلاث رحلات أسبوعية، مشيرا إلى أن هذا الخط سوف يُوفر للمسافرين الاستمتاع بسهولة الرحلات المباشرة إلى مطار سفنكس الدولي.

 

أوضح إن إطلاق طيران السلام لرحلاته المباشرة إلى القاهرة، يعدّ خطوةً هامةً لتوسيع خيارات السفر للمهتمّين بالاستجمام واستكشاف طبيعة مصر الغنيّة بثقافتها العريقة، بالإضافة إلى تسهيل حركة المصريين المقيمين في السلطنة، مما يُعزّز الروابط الأخويّة بين الشعبين وتوسيع التبادل الثقافي والتجاريّ بين البلدين.

 

اعرب الشيذاني عن سعادته بإطلاق الرحلات المباشرة بين مسقط والقاهرة عبر مطار سفنكس الدولي. منوها الي أن القاهرة وجهة غنيّة بتاريخها العريق ومعالِمِها السياحيّة الخلّابة بالإضافة إلى التطور الملحوظ لبُنيَتِها التحتيّة الذي تشهده حاليًا. وقال “نحن فخورون لنكون وسيلةً تربط المسافرين بين سلطنة عُمان ودول مجلس التعاون الخليجي بهذه الوجهة العريقة لنمنحهم المزيد من خياراتِ السفر بأفضلِ الأسعار”

 

من الجدير بالذكر أن مطار سفنكس الدولي يتيح وصولًا مباشرًا إلى المعالم الرئيسية في القاهرة والجيزه، كما تمنح الرحلات المباشرة إلى القاهرة المسافرين الفرصة للوصول إلى مصر بأريحية وبتكاليف سفرٍ أقل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى