الحوادث

3 سيدات.. القبض على مرتكبي حادثة السرقة داخل ماكدونالدز

كتبت: خلود ابوالسعود

 

ألقت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية القبض على 3 سيدات بتهمة سرقة حقيبة شخص داخل أحد مطاعم ماكدونالدز بطريقة الإهمال، مستغلين انشغاله بمحاسبة أمين الصندوق بقسم قصر النيل.

وكشفت التحقيقات، عن سرقة حقيبة العميل التي تحتوي على 300 دولار و4000 جنيه، داخل أحد فروع ماكدونالدز بمنطقة الزمالك بشارع أبو الفدى، التابع لقسم شرطة قصر النيل وتم إخطار الأجهزة الأمنية، التي قامت بإخلاء كاميرات المراقبة والتعرف على مرتكبي الحادث.

أضافت التحقيقات الأولية أن المتهم سرق حقيبة المجني عليه أثناء انشغاله بالدفع لأمين الصندوق، وقام بسرقة حقيبته بطريقة إهمال.

في وقت سابق، تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، من القبض على تشكيل عصابي، تخصص نشاطه الإجرامي في سرقة السيارات وجنوط السيارات، بمدينة الشروق.

أكدت معلومات وتحريات قطاع الأمن العام، بمشاركة الأجهزة الأمنية المختصة، تشكيل عصابة من العناصر الإجرامية تسكن منطقة الشروق، تتخصص نشاطها الإجرامي في سرقة السيارات وإطارات السيارات.

وبعد تقنين الإجراءات، تم ضبط تشكيل عصابي وبحوزتهم سيارات وجنوط سيارات، واتخاذ الإجراءات القانونية بشأنها. يأتي ذلك في إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بكافة أشكالها، خاصة في مجال ملاحقة وضبط العناصر الإجرامية والتشكيلات العصابية التي ترتكب جرائم تزوير المحررات الرسمية والاحتيال على المواطنين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى